اعلان

راغب علامة ناعياً شهداء لبنان: "الرحمة لشهدائنا والتعازي لقيادة الجيش"

راغب علامة
راغب علامة
كتب : منى رجب

نعى السوبر ستار راغب علامة، شهداء الجيش اللبناني، الذين استشهدوا ثلاثة منهم غدرا من قبل قطاع الطرق، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكتب راغب علامة: "كم هو محزن ومؤلم خبر استشهاد ثلاثة جنود من الجيش اللبناني عن طريق الغدر من قبل مجرمين وقاطعي طُرُق، الرحمة لشهدائنا والتعازي لقيادة الجيش ولذويهم وللشعب اللبناني، وكلنا ثقة بأن جيشنا الوطني والشريف سيعاقب من أقدم على هذا العمل الجبان بالطريقة المناسبة".

الجدير بالذكر أنه أعرب راغب علامة، عن استيائه الشديد من الحكومة اللبنانية الجديدة، الذي أعلن عنها الأمين العام لمجلس الوزراء محمود مكيّة، مؤخراً من القصر الجمهوري في بعبدا، حيث أن تشكيل الحكومة الجديدة مكونة من 20 وزيراً، بينهم 6 وزيرات للمرة الأولى، برئاسة حسان دياب، خلفاً لحكومة سعد الحريري.

وكتب "علامة" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "لبنان تخلّص اليوم من تركيبة حكومية دمّرت الأخضر واليابس ! القوى السياسية مجتمعة مسؤولة عن هذا الانهيار، هل ستستطيع الحكومة الجديدة أن تنقذ البلد في ظل مجلس نيابي فاسد وفاشل؟؟ الإنقاذ لن يتم إلا بانتخابات نيابية مبكرة على أساس قانون جديد على مستوى الوطن، لا على مستوى الطوائف والمناطق".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة