اعلان

عبدالرحمن أبو زهرة يظهر في عزاء لينين الرملي للمرة الأولى بعد وفاة زوجته

الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة
الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة

حرص كل من الإعلامي عمرو الليثي والفنانة لبلبة والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، على حضور عزاء المؤلف الراحل لينين الرملي، الذي يقام حاليا في مسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد، بحضور عدد من الفنانين.

وحضر النجم القدير عبد الرحمن أبو زهرة عزاء لينين الرملي كأول ظهور له بعد وفاة زوجته السيدة سلوى الرافعى في شهر نوفمبر الماضي.

عزاء لينين الرملي

وودع لينين الرملي دنيانا يوم الجمعة الماضية، عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع مع المرض، وشيع جثمان الراحل ظهر يوم السبت من مسجد السيدة نفيسة، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بالبساتين، ومن ضمن الذين شاركوا في تشييع الجنازة الكاتب الصحفي حمدي رزق والفنان الشاب عمر مصطفى متولي.

وحضر عزاء الراحل لينين الرملي حتى الان كل من عبد الرحمن أبو زهرة، لبلبة، عمرو الليثي، إيمان سركسيان، فردوس عبد الحميد، محمد أبو داوود، الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة الأسبق، فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، نبيل الحلفاوي، إنعام سالوسة، جابر نصار، أسامة هيكل وزير الإعلام، أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، الفنان محمد صبحى، المخرج محمد فاضل، محمد محمود.

قدم الراحل لينين الرملي خلال مشواره الفني الكبير، أكثر من 60 عملاً فنياً، تعاون فيها مع كبار النجوم، وشكل مع الفنان محمد صبحي ثنائيا فنيا ناجحا، وقدم معه العديد من الأعمال المهمة منها مسرحيات 'انتهى الدرس أيها الغبي' و'تخاريف' وفيلم 'العميل 13'، كما كانت له أفلام كوميدية تعاون فيها مع عادل إمام، أبرزها 'هاللو أمريكا' و'بخيت وعديلة'.

WhatsApp
Telegram