اعلان

حقيقة اصابة انغام بمرض خطير

أنغام
أنغام

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أخبار حول إصابة النجمة أنغام بمرض خطير، وذلك كي تجذب أكبر عدد من الجمهور لزيادة صفحاتهم، ولكن هذه الأخبار غير حقيقية.

حقيقة إصابة أنغام بمرض خطير

وكانت أنغام أعلنت بإصابتها بإلتهاب في الجيوب الأنفية مما جعله يؤثر على صوتها بشكل كبير ليس أكثر، وذلك أثناء احيائها حفل دار الأوبرا المصرية، وقالت أنغام أنها كانت تتأثر بالسحابة السوداء من حرق قش الأرز مما تسبب بإصابتها بالجيوب الأنفية.

حفل أنغام في عيد الحب

وكانت انطلقت أولى فعاليات مهرجان عيد الحب التقليد السنوى لدار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر وذلك بحضور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، حيث قدمت النجمة أنغام باقة مختارة من أعمالها الجماهيرية بمصاحبة الاوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك على المسرح الكبير .

وتألقت النجمة أنغام بتقديم ٢٤ أغنية من أعمالها الخاصة المميزة التي مثلت محطات مضيئة في مشوارها حيث استمرت في الغناء لمدة تجاوزت الثلاث ساعات ، كما نجح المايسترو هاني فرحات ببراعته المعهودة في خلق التناغم الكامل بين الآلات الموسيقية وإيجاد حالة من التواصل الذهني بين أفراد الاوركسترا من خلال اشاراته الواضحة وأسلوبه المتفرد في القيادة ، سبق ذلك فقرة موسيقية لعازف العود اسلام القصبجي وفرقته جذب خلالها الانظار بعدد من الالحان الشهيرة الى جانب معزوفتين من مؤلفاته الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة