اعلان

حفل حسن شاكوش وعمر كمال في استاد القاهرة يشعل الغضب داخل الوسط الرياضي والفني

حفل حسن شاكوش وعمر كمال
حفل حسن شاكوش وعمر كمال

أثار حفل حسن شاكوش وعمر كمال في استاد القاهرة، غضب الجمهور والوسط الفني والإعلامي وكذلك الرياضي، وذلك خلال إحياء حفل عيد الحب الذي شهد حضور جماهيري ضخم، وعلى رغم نجاح الحفل بالنجوم الآخرين منهم تامر حسني ونانسي عجرم ووائل جسار وساندي، إلا أن فقرة مطربي المهرجانات التي قدمتها الإعلامية الكبيرة جاسمين طه قلبت الحفل الذي نقلته قناة dmc رأسًا على عقب.\

وترصد 'أهل مصر' ردود أفعال الفنانين والرياضيين حول حفل حفل حسن شاكوش وعمر كمال في استاد القاهرة .

رنا سماحة

هاجمت الفنانة رنا سماحة حفل حسن شاكوش وعمر كمال في استاد القاهرة الدولي بحفلة عيد الحب، وقالت في فيديو، إنها ليست ضد المواهب الجديدة ولكنها ضد الذي يقدموه، وكذلك رآت أنهما قدما نشاز في الحفل.

نشوى مصطفى

وسخرت النجمة نشوى مصطفى من حسن شاكوش وحمو بيكا وكزبرة، وكتبت عبر حسابها على 'فيسبوك': 'باعتذر للأساتذة نجوم المرحلة الأساتذة الفنانين شاكوش وبيكا وكزبرة باعتذر انى كنت عبيطة و مكنتش من جمهور حضراتكم، الفن مراية المجتمعات وحضراتكم مرايتنا اللي بنتشرف بيها انتم اهرامتنا وقدوتنا انتم بتشكلوا وجدان الأجيال الجديدة شكراً لحضراتكم لانكم موجودين بقوة فى حياتنا في أي مجال عايز تتنجم وتنجح وتكسب لازم تبقى شاكوش'.

أحمد حسن

كما علق الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم على حفل عيد الحب الذي اقيم مساء الجمعة الماضية وليلة عيد الحب في استاد القاهرة الدولي، وكتب أحمد حسن عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا '‏الإسم : ستاد القاهرة للمباريات و الانتصارات سابقا الوظيفة الحالية : مسرح القاهرة للحفلات والمهرجانات !!!!!'.

إبراهيم فايق

وهاجم مقدم البرامج الرياضية إبراهيم فايق حفل استاد القاهرة، وكتب عبر حسابه على 'تويتر': 'جملة خمور وحشيش اللي اتغنت في استاد القاهرة ووراها ألوف بترددها بحماس شديد شيء محزن، هذا الاستاد عندما يستقبل حدث فني إما انه يرتقى لحد رقي الرياضة ومفاهيمها أو لا ننظمه، لنا الحق ان نقلق ع أجيالنا عندما يقنن هذا الفحش الفني في صورة حفل يستضيفه من شهد تاريخ مصر الناصع رياضيا وفنيا'.

هاني حتحوت

وفي برنامج 'الماتش' الذي يقدمه هاني حتحوت: 'الاستاد معمول لكرة القدم مش للحفلات.. وطبيعي الناس تستغرب رغم إن تأمين الحفلة أسهل'.

محمد ناجي جدو

بينما علق محمد جدو لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه الرسمي بموقع 'تويتر'، وقال: 'استاد القاهرة الرياضي بتغني فيه واشرب خمور وحشيش'.

وأثار حفل حسن شاكوش في استاد القاهرة وغناء مهرجان 'بنت الجيران'، غضب الجمهور، حيث كتب أحدهم: ' جاسمين طه زكي اللى كانت بتقدم أوسكار وحفلات الأوبرا ومهرجان القاهرة السينمائي

بتقدم شاكوش ومهرجانات، انا مش فاهمة ازاي يجيبوهم في حفلة زي دي، وتتذاع كمان في التليفزيون، واللايف كشف نشازهم وصوتهم السيئ، خيبه تقيله ربنا يرحمنا من التدني اللي وصلناله، وربنا يستر بعد اكتشاف حالة مصابة بالكورونا وبعد الالاف اللي حضرت امبارح ان المرض مينتشرش'.

حفل حسن شاكوش

وحزن كثيرون أيضًا على الإعلامية جاسمين طه بعد تقديم حسن شاكوش وعمر كمال، فكتب أحد مستخدمي 'فيسبوك': ' والله صعبانة عليا المذيعة المحترمة جاسمين طه، اللى كانت بتقدم حفلات عمرو خيرت وعمرو دياب وكاظم الساهر وماجدة الرومي، علشان لقمة العيش تضطر تقدم حفلة في الاستاد لواحد اسمه شاكوش، بيغنى مهرجانات، وكمان تبقى مضطرة تقول عليه نجم وبطل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً