اعلان

مصادر لـ "أهل مصر": "ناردين فرج محدش غصبها عشان تنسحب من ذا فويس كيدز والتليفزيون المصري ملوش علاقة"

ناردين فرج تنسحب من ذا فويس كيدز
ناردين فرج تنسحب من ذا فويس كيدز

ذكرت بعض المواقع الإخبارية أن ناردين فرج مقدمة ذا فويس كيدز الموسم الثالث اعتذرت عن استكمال تقديمه بسبب انشغالها لتقديم برنامج على شاشة القناة الأولى المصرية، وتناقلت صفحات عديدة على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخبر.

ناردين فرج مقدمة ذا فويس

وحرصت مصادر مقربة من ناردين فرج على تصحيح هذه المعلومات، لـ 'أهل مصر'، حيث قالت المصادر: 'مثل ما تم ذكره في الفيديو الذي نشرته ناردين فرج وأعلنت اعتذارها عن تقديم ذا فويس كيدز فهي لا ترغب في الكشف عن الأسباب، ولكن أريد أن أوضح أن بداية عملها مع التليفزيون المصري ليس له أي علاقة بالمرة من موضوع انسحابها من ذا فويس كيدز، بل بالعكس المفترض أن برنامج التليفزيون المصري كان سيبدأ التجهيز له منذ وقت كبير جدًا وكانت وقتها تصور ذا فويس والجهاتين كانوا موافقين إذا كان إعلام المصريين أو MBC'.

وتابع المصدر: 'إعلام المصريين وMBC كانوا متعاونين جدًا ومتفقين على أن تصور بنفس الوقت والبرنامج هنا تأخر لذا هذا ليس له أي علاقة بالمرة بأن هناك أحد في مصر غصب عليها كي تنسحب من ذا فويس كيدز فهذا غير حقيقي'.

ذا فويس سنيور

واختتم المصدر كلامه: 'كانت من المفترض أن تصور ذا فويس سنيور أيضًا، والقناة أعلنت هذا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم وقتها، ولكنها لن تقدم ذا فويس كيدز ولا ذا فويس سنيور'.

انسحاب ناردين فرج من ذا فويس كيدز

وكانت ناردين فرج مقدمة برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث والذي يُذاع على قناة MBC، قد اعتذرت عن تقديمه بشكل مفاجئ، وجاء هذا بعد تقديمها لأولى حلقات مرحلة المواجهات المباشرة السبت الماضي على أن تكون آخر حلقة تقدمها هي السبت المقبل من ذا فويس كيدز الموسم الثالث.

ذا فويس كيدز

ونشرت ناردين فرج إعلانها عن انسحابها من ذا فويس كيدز الموسم الثالث، فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث قالت: 'إعلان مهم عن ذا فويس كيدز الموسم الثالث، أنا فضلت أنكم تعرفوا مني أنا، أنا مش هكون موجودة في آخر حلقتين من ذا فويس كيدز الموسم الثالث. آخر حلقه ليا هي اللي جاية. بتمنى التوفيق لكل العاملين في الموسم الثالث من ذا فويس كيدز . أنا بجد بحبكم و مش هنسى كل الذكريات الحلوة اللي قضيناها مع بعض'.

WhatsApp
Telegram