اعلان
اعلان

محمد رمضان ليس بينهم.. قائمة أسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء

منع مطربي المهرجانات من الغناء
منع مطربي المهرجانات من الغناء
كتب : دينا دهب

نشرت نقابة المهن الموسيقية، قائمة أسماء مطربي المهرجانات الصادر بحقهم قرار نقابة الموسيقيين بمنع التعامل معهم، بناء على قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارته، وتضم قائمة أسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء حسن شاكوش وعمر كمال المتسببان في هذه الأزمة بعد غنائهما مهرجان 'بنت الجيران' في استاد القاهرة الدولي بحفل عيد الحب، وتضمنت الأغنية كلمتي 'خمور وحشيش' مما آثار غضب الكثيرون.

أصدرت نقابة الموسيقيين، قرارا بـ منع مطربي المهرجانات من الغناء، محذرة المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلة والكافيهات من التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية.

مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء

وجاءت قائمة أسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء كالتالي:

1- ابو ليلة

2- الديزل

3- الزعيم

4- العصابة

5- المدفعجية

6- اوكا واورتيجا

7- حسن شاكوش

8- ريشة كوستا

9- علي سمارة واحمد عزت

10- الدخلاوية

11- ولاد سليم

12- حمو بيكا

13- شواحة

14- نجوم المهرجانات

15- علاء فيفتي

16- عمر كمال (قرار إيقاف)

17- عمرو حاحا

18- فرقة الصواريخ

19- فرقة العفاريت

20- فرقة الكعب العالي

21- كزبرة وحنجرة

22- مجدي شطة

23- وزة مطرية

قرار هاني شاكر

تضمن قرار هاني شاكر نقيب الموسيقيين، جميع مطربي وفرق المهرجانات مما لم يذكروا بكشف مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء وغيرهم ممن لا يحملون كارنيه من نقابة المهن الموسيقية.

محمد رمضان

ولوحظ أنه لم يتم وضع اسم الفنان محمد رمضان، ضمن قائمة الأسماء الممنوعة من الغناء، على الرغم من تأكيد طارق مرتضى، مستشار نقابة المهن الموسيقية، على منع رمضان من الغناء مثله مثل بقية مطربي المهرجانات.

وأضاف مرتضى، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، عن منع قرار محمد رمضان من الغناء: 'محمد رمضان لن يمنح من النقابة تصاريح مجدداً بالغناء، هو أصلا مش مطرب ده تبع نقابة المهن التمثيلية، ولكن لن يمنح تصاريح بالغناء في الحفلات مرة أخرى'.. التفاصيل من هنــــــا

ايقاف عمر كمال

وكان صُدم مغني المهرجانات عمر كمال من قرار إيقافه عن العمل من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وقال في تصريحاته لـ 'أهل مصر': 'أنا اتخرب بيتي، أنا برجع عرابين كل شغل شهر فبراير ومارس وابريل، والحفلات كلها بتتلغي'.

وتابع عمر كمال في تصريحاته: 'رسالتي للفنان هاني شاكر انت مترضاش بالظلم ومترضاش بوقف الحال ده، أنا معايا فرقة 18 فرد بياكلوا عيش وفي بيوت مسؤولة مني أنا كعمر كمال وهما في رقبتي، أنا بقى أعمل ايه؟'.. التفاصيل من هنـــــــا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً