اعلان

تعليق محمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري بالإمارات

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : دينا دهب

رد الفنان محمد رمضان على خبر استبعاده من إحياء حفل السوبر المصري في الإمارات، المقرر إقامته يوم الخميس 20 فبراير الجاري، وجاء رد محمد رمضان مفاجئا وغير متوقع حيث توقع البعض أن يكون رده صادما.

محمد رمضان في مباراة السوبر

وكتب محمد رمضان عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لاتحاد كورة بلدي مصر وشركة بريزنتيشن تحيا مصر، يوم موفق إن شاء الله للأهلي والزمالك'.

رد محمد رمضان

وجاء رد محمد رمضان على خبر استبعاده من إحياء حفل السوبر المصري بعدما شاهد حلقة برنامج 'الحكاية' للإعلامي عمرو أديب الذي أجرى مداخلة هاتفية من سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري.

وقف محمد رمضان عن الغناء

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان على رأس الممنوعين من الغناء، في القرار الذي أصدرته نقابة الموسيقيين النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، بخصوص منع مطربي المهرجانات من الغناء، وذلك حسب ما قال طارق مرتضى، مستشار نقابة المهن الموسيقية، وأضاف 'مرتضى'، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، عن منع قرار محمد رمضان من الغناء: 'محمد رمضان لن يمنح من النقابة تصاريح مجدداً بالغناء، هو أصلا مش مطرب ده تبع نقابة المهن التمثيلية، ولكن لن يمنح تصاريح بالغناء في الحفلات مرة أخرى'.

WhatsApp
Telegram