اعلان

حسن عيد يشارك في "اختراق" و"أسود فاتح" رمضان 2020

حسن عيد
حسن عيد
كتب : منى رجب

يشارك الفنان حسن عيد، في مسلسلات رمضان 2020، من خلال عملين، الأول مسلسل "أسود فاتح"، والثاني في مسلسل "اختراق 2"، و يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "أسود فاتح" ويجسد شخصية "عادل" المحامي وهو الذراع اليمين لـ "سيف" الذي يجسد شخصيته "شريف سلامة"، وسوف يعرض العمل على قنوات ام بي سي، ودبي، وأبوظبي.

تدور أحداث مسلسل "أسود فاتح" في إطار اجتماعي يسوده الإثارة والتشويق، بطولة مجموعة من ألمع النجوم أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمى، رانيا منصور ، روجينا ، معتصم النهار، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، الورشة تحت إشراف أمين جمال، تأليف شريف يسري وحمدي التايهة وإبراهيم ربيع، وإخراج كريم العدل.

وكشف "حسن" شخصيته في مسلسل "اختراق 2"، حيث يجسد شخصية "فارس" أحد رجال المافيا الذي يكلف بمراقبة عمليات، وموضحًا أن هذا الدور مختلف تمامًا ويعتبر أن أول دور أكشن حقيقي يقوم به، وسوف يعرض المسلسل في الخليج ومصر لانه انتاج مشترك سعودي مصري.

مسلسل "اختراق 2" تدور أحداثه حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، وينتمي لنوعيه الأكشن، بطولة مي سليم، وأحمد عيد، ومحمود حمدان، ومها منصور، تأليف محمود حمدان، وفضل توشنا، وإخراج أحمد حسن.

يذكر أنه يعرض حاليا لـ "حسن عيد" مسلسل بخط اليد على قنوات dmc بطولة أحمد رزق، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«يعتقلون الآباء والأمهات».. إسرائيل تنفذ هجومًا وحشيًا ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية