اعلان

تامر فرج لـ أهل مصر": لدي فوبيا الأماكن المغلقة.. والقبطان ماجد الألفي في "الآنسة فرح" يُشبهني في هذه الأشياء (حوار)

بكير الحلواني، القبطان ماجد الألفي. شخصيتان جسدهما الفنان تامر فرج وظهر خلالهما بشخصية الرجل 'الجان'، وذلك في مسلسل 'طلعت روحي'، ومؤخرًا في 'الآنسة فرح'، وهو الدور الذي قدم خلاله زوج رانيا يوسف ووالد أسماء أبو اليزيد، فكان الأب العائد بعد هروبه من المسؤولية. تامر فرج فتح قلبه لـ 'أهل مصر' في حوار تحدث خلاله عن العديد من الأمور. وإليكم نص الحوار..

ما هو جه الشبه بين القبطان ماجد الألفي وشخصيتك في الحقيقة؟

شخصية القبطان ماجد الألفي التي قدمتها في مسلسل 'الآنسة فرح'، تُشبهني من خلال المزاح من أصدقائي، فأنا عندما أمزح معهم أخذ شكل الفيلن والنجم، كما أنه عاطفي مثلي ومنجذب لابنته.

وماذا عن الكواليس؟

توقفنا عن التصوير أكثر من مرة بسبب أنه كان هناك ضحك بين، وذلك لأنني من الممكن أن أكون مُتفق مع المخرجين وائل فرج وأحمد الجندي أنني سوف أضيف آفيه والممثل الواقف أمام لا يعلم بهذا وذلك لأنني أريد قياس هل الآفيه الذي وضعته سيُضحك الجمهور أم لا من تعبيرات الممثل الواقف قصادي، وعندما أجده سقط من الضحك يتم تثبيت الآفيه وقتها.

ماجد الآلفي لديه فوبيا الأماكن المرتفعة فماذا عن فوبيا تامر فرج؟

لدي فوبيا الأماكن المغلقة 'الكلوستروفوبيا'، وبسبب هذه الفوبيا لا استطيع أن أجري أشعة الرنين المغناطيسي بسبب الصندوق الذي ندخل بداخله حيث أنني سأشعر بالجنان وقتها، فأنا أتعب جدًا من أي مكان أصبح زحمة أو مغلق.

كيف كان العمل مع رانيا يوسف؟

كنت أظن أنها ستعيش دور النجمة، ولكنني وجدتها إنسانة بسيطة وجميلة وأصبحنا أصدقاء جدًا.

أسماء أبو اليزيد كيف رأيتها؟

هي صغيرة في السن ولكنها غول تمثيل وعبقرية في كل شيء من نظارتها وحركاتها، فتعطيكي الاحساس بكل سهولة، وهي ليست أقل من أي ممثلة موجودة في هذا العمل، وتستحق جدًا أن نستفيد بموهبتها.

وما الجديد الذي سنشاهده في الجزء الجديد في دوردك؟

سيتزوج من 'ديدا' التي تلعب دورها رانيا يوسف، وستظهر بعض الأشياء من ماضيه الأسود.

وماذا عن الآستاند اب كوميدي؟

أفكر جديًا أن أعود إلى تقديم الآستاند آب كوميدي من جديد ولكنني منتظر أن الجمهور يحبني ويعرفني أكثر، فالحمدالله في الشارع حتى الآن الموضوع مقبول والجمهور بدأت تتعرف عليِ، ولكنني أحتاج أكثر وذلك لأنني لن أقدمه بالشكل الأمريكي فأنا أريد تقديمه بالشكل الفرنسي One Man Show، وهو على مسرح كبير وعرض من الممكن أن يظل لمدة ساعتين بإضاءة وإبهار ومزيكا ويقوم بها شخص واحد فقط، وأتمنى أن استطيع تقديم هذا النوع الفترة المقبلة بإذن الله.

لماذا لا نشاهدك في السينما؟

لا أجد أحد يعرض عليِ أعمال سينمائية فأنا أريد تقديم عمل سينمائي جيد أيًا كانت كوميدية أو درامية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته