اعلان

هند صبري تثير الجدل بصور جريئة من عرض أزياء

هند صبري
هند صبري

شاركت الفنانة اللبنانية هند صبري جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بمجموعة من الصور، خلال مشاركتها في عرض أزياء fallwinter2021، الذي عقد في مدينة ميلان الإيطالية، اليوم الجمعة.

وظهرت هند صبري في الصور التي نشرتها، بإطلالة جريئة خطفت الأنظار بها بعد ارتدائها ملابس من تصميم ياسمين عيسى، و ظهرت في الصور بصحبه عدد من اللوحات الفنية العريقة، ونالت صورها الكثير من التعليقات والإعجاب، وتسببت هذه الصور في إثارة للجدل على موقع التواصل الاجتماعى بعدد من التعليقات المنتقدة لهند على اطلالتها.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري كانت مشاركتها في فيلم الفيل الأزرق 2، الذي حقق نجاح وصدي جماهيري كبير وايرادات عالية، وشاركها البطولة كل من الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، واياد نصار وغيرهما من الفنانين.

Had so much fun at the @etro #fallwinter2021 fashion show In #Milan today ! Bravi #VeronicaEtro @carlomengucci and the whole team ! I have always loved @Etro’s bohemian-chic impeccable silhouettes, feminine, diverse and wearable. #milanfashionweek Thank you @yasmineeissa for the styling and the pics 😊 MUA @chiaracorsaletti Hair @vickyhairfusion

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Feb 21, 2020 at 10:36am PST

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً