اعلان

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يثيران الجدل مجددا حول ارتباطهما

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

آثار الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الجدل مجددا حول ارتباطهم، بعدما شهدت الفترة الماضية العديد من الأقاويل والأنباء التي دارت حول هذا الأمر، خاصة بعد ظهورهما سويا في أكثر من مناسبة.

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: صباح الياسمين، ليرد عليها أحمد العوضي في تعليق بثلاثة قلوب.

ونال تعليق أحمد العوضي العديد من الاعجابات وتفاعل معه المتابعين بعد من التعليقات التي دارت حول علاقته بياسمين عبد العزيز منها، 'جمالك انت وياسمين'، و لايقين على بعض قوى'.

صباح الياسمين ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Feb 23, 2020 at 2:00am PST

ومن المقرر أن تشارك ياسمين عبد العزيز في سباق مسلسلات رمضان 2020 في مسلسل 'ونحب تاني ليه'، ويتواجد في بطولة المسلسل الفنان شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وأحمد سعيد عبد الغني وممدوح شاهين ، اخراج مصطفى فكري، تأليف عمرو محمود ياسين.

اما احمد العوضي فيشارك الفنان أمير كرارة في بطولة مسلسل 'الاختيار' الذي يتناول قصة حياة وكفاح البطل العقيد الشهير أحمد منسي ، ويتواجد في بطولة العمل أيضا الفنان آسر ياسين ودينا فؤاد وسارة عادل وأشرف مصيلحي ، تاليف باهر دويدار، اخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم