اعلان
اعلان

بعد تهديد محمد رمضان بفيديو يسجنه.. الطيار أشرف أبو اليسر لـ "أهل مصر": "إحنا مش عصابة واللي عنده حاجة يطلعها"

انتشر تهديد الفنان محمد رمضان، للطيار الموقوف عن العمل مدى الحياة أشرف أبو اليسر، بأنه يحتفظ بفيديو إذا أخرجه سيتسبب في حبس الطيار، وذلك أثناء لقاء في برنامج 'التاسعة' مع الإعلامية وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية.

محامي عمرو دياب

وعن تصريح محمد رمضان بأن محامي الطيار أشرف أبو اليسر هو نفس طيار مطرب كبير وألمح بأنه عمرو دياب، قال الكابتن أبو اليسر في تصريحاته لـ 'أهل مصر': 'المحامي الخاص بي ليس هو محامي عمرو دياب نهائيًا، ولا يمت له بصله، وما قاله الفنان محمد رمضان عليه مليون علامة استفهام فهل هناك طيار يحمل رخصتين؟، ثم يقول أننا سنأخذ فلوس وسنوزعها على بعض. نحن لسنا عصابة هذا فريق قانوني محترم، وأنا ممكن أعطيه مرتبه حتى يخرج على المعاش، فهل أنا سأذهب كي أخذ من محمد رمضان مرتب؟ فهذا عيب'.

تهديد محمد رمضان

وعن تهديد محمد رمضان له، قال الطيار أشرف أبو اليسر: 'والله اللي معاه حاجة يعرضها الخطأ أنني قعدته على كرسي الطيار واتجزيت عنه خلاص، فلو عنده حاجة يقولها'.

حلقة محمد رمضان مع وائل الإبراشي

وكانت تسببت حلقة الفنان محمد رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي في حالة من الجدل الكبير، وذلك بأولى حلقات برنامج 'التاسعة' على التليفزيون المصري، حيث لمح بأن محامي الطيار أشرف أبو اليسر، هو نفسه محامي النجم عمرو دياب وهو أشرف عبد العزيز، حيث قال: 'وجدت سعيد إمام رئيس شركة روتانا صُدم من اسم المحامي الخاص بالكابتن وقالي لي هذا محامي مطرب كبير فما دخله وعلاقته بقضيتك، وظننت أنها صدفة حتى وجدت نفس المحامي أنه كان خصمي منذ عام والقضاء أنصفني'.

أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب

وتواصلت 'أهل مصر' مع أشرف عبد العزيز محامي النجم عمرو دياب ليكشف حقيقة كلام محمد رمضان عنه، حيث قال: 'نعم أنا محامي عمرو دياب ومحامي نجوم مصر، وعن أن القضاء أنصفه، فالقضاء حكم عليه بحكم نهائي 10000 جنيه غرامة، و10001 تعويض مدني مؤقت لـ MBC مصر'.

محمد رمضان

وكذب المحامي، الفنان محمد رمضان وأكد أنه ليس محامي الطيار أشرف أبو اليسر كما لمح رمضان في الحلقة، وقال: 'محامي الطيار في الأصل كان رافع قضايا على عمرو دياب بخصوص روتانا، فهذا المحامي كان خصم، ومحامي عمرو دياب الوحيد في مصر هو أنا'.

وأضاف أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب في حديثه: 'كلام محمد رمضان يقول أن القضاء أنصفه في حين أنه أخذ حكم بـ 10000 جنيه غرامة وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه، والمفاجأة أن مجدي حلمي كان محامي روتانا ضد عمرو دياب، وأنا لا أعلم ما الذي يقوله محمد رمضان فهو مخضوض'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً