اعلان

إلهام شاهين توجه رسالة حزينة لحسني مبارك بعد وفاته

الهام شاهين
الهام شاهين

نعت الفنانة إلهام شاهين، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ووجهت له رسالة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وذلك بعد وفاته اليوم الثلاثاء داخل مستشفى الجلاء العسكري عن عمر يناهز 92 عاما بعد صراع مع المرض.

وقالت الهام شاهين: 'الله يرحم الرئيس مبارك .. كان شخصية وطنيه عظيمة .. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه .. و أعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا .. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده فى كل ما نسب إليهم'.

وتابعت قائلة: 'نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض .. و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا وطنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها .. ولا يوجد حاكم ى الكون إتفقت عليه كل الآراء .. لكل حكم إيجابياته و سلبياته .. نشكرك على كل الإيجابيات'.

الله يرحم الرئيس مبارك .. كان شخصيه وطنيه عظيمه .. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه .. و أعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا .. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده فى كل ما نسب إليهم .. نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض . . و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا وطنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها .. ولا يوجد حاكم ى الكون إتفقت عليه كل الآراء .. لكل حكم إيجابياته و سلبياته .. نشكرك على كل الإيجابيات ..و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين .. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها .. تعلمنا منك الشجاعه و الإنتماء للوطن .. و الآن كل الكلمات لن توفيك حقك .. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك و أبناءك العزاز .. و نعزى أنفسنا أيضا .. و ندعو لك بالرحمه و أن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on Feb 25, 2020 at 4:52am PST

وواصلت حديثها قائلة: 'و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ على سلامة المصريين .. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها .. تعلمنا منك الشجاعة و الإنتماء للوطن .. و الآن كل الكلمات لن توفيك حقك .. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك و أبناءك العزاز .. و نعزى أنفسنا أيضا .. و ندعو لك بالرحمة وأن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله'.

WhatsApp
Telegram