اعلان

عزاء حسني مبارك.. هاني شاكر يصل مسجد المشير طنطاوي (صور)

هاني شاكر في عزاء حسني مبارك
هاني شاكر في عزاء حسني مبارك

وصل منذ قليل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الوسيقية، إلى مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، لتقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي عن عمر 92 عاما بعد صراع مع المرض.

عزاء حسني مبارك

وحرص عدد كبير من مجوم الفن على تقديم العزاء في الرئيس الأسبق حسني منهم الفنانة لبلبة، ويسرا، وميرفت أمين ، ودلال عبد العزييز، وفيفي عبده، ومحمد لطفي، ومحمد هنيدي، ومحمد رمضان، وتامر عبد المنعم، وإيناس الدغيدي، وعمرو دياب ودينا الشربيني، وعمرو سعد، وغيرهما من الفنانين.

هاني شاكر

وشيع جثمان الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك يوم الاربعاء الماضي في جنازة عسكرية كبيرة تقدمها الرئيس السيسي وعدد من قيادات الدولة الأربعاء الماضي، قبل دفنه بمقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة، وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في البلاد.

هاني شاكر في عزاء حسني مبارك

ونشر أمس الخميس، علاء مبارك، تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلا: 'تتقدم أسرة الرئيس مبارك بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل، جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوءً ولا مكروهًا في من تحبون، نستقبل العزاء للرجال والسيدات إن شاء الله غدًا الجمعة الموافق 28 فبراير في مسجد المشير بالقاهرة الجديدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة