اعلان

حماقي يصل مسجد المشير طنطاوي بعد انتهاء عزاء مبارك

حماقي
حماقي

وصل منذ قليل الفنان محمد حماقي، إلى مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، لتقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي عن عمر 92 عاما بعد صراع مع المرض.

وجاء وصول حماقي لعزاء الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك بعدما شارف على الانتهاء، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم العزاء في حسني منهم الفنانة لبلبة، ويسرا، وميرفت أمين ، ودلال عبد العزييز، وفيفي عبده، ومحمد لطفي، ومحمد هنيدي، ومحمد رمضان، وتامر عبد المنعم، وإيناس الدغيدي، وعمرو دياب ودينا الشربيني، وعمرو سعد، وغيرهما من الفنانين.

محمد حماقي في عزاء حسني مبارك

ويتلقى علاء وجمال مبارك عزاء والدهما بمسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد كبير من نخبة المجتمع ، ويقوم بتلاوة آيات القرآن الكريم، المشايخ: الطبيب أحمد نعينع، وحجاج الهنداوي، وأحمد تميم المراغي، وهاني الحسيني، وعبد الناصر حرك، وأناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، كبير الياوران اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، لأداء واجب العزاء، بينما كثّفت قوات الأمن من ورجال الجيش والشرطة والحرس الجمهوري من تواجدها، وانتشرت على طول الطرق المؤدية للمسجد.

وكان جثمان الراحل حسني مبارك شيع يوم الاربعاء الماضي في جنازة عسكرية كبيرة تقدمها الرئيس السيسي وعدد من قيادات الدولة الأربعاء الماضي، قبل دفنه بمقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة، وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً