اعلان

دنيا سمير غانم تكسر الأطباق في مطعم بالامارات

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نشرت النجمة دنيا سمير غانم، عبر خاصية 'ستوري' حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، مقطع فيديو يظهر قيامها بتكسير الأطباق بأحد مطاعم دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

والسبب في تكسير دنيا سمير غانك للأطباق يعود لعادة يونانية قديمة، إذ كان علية القوم والمرفهين يكسرون الأطباق بعد انتهاء وجبتهم بدلا من غسلها، وهى العادة التى تطورت فيما بعد ليستخدمها اليونانيين كنوع من أنواع التعبير عن السعادة، وهى العادة التى اعتمدها المطعم للترفيه عن زبائنه، ومنحهم مساحة لتفريغ طاقتهم، ومساحة لجعلهم يختبرون تجربة مميزة ومختلفة.

وبناءً على عدد من التقارير، فأن الزبائن يكسرون حوالى ألفين طبق تقريبا، هو عدد الأطباق التى يتم تحطيمها بصورة يومية فى المطعم ، إذ أصبح من العادة سماع صرخات آتيه من المطعم وصوت تكسير الأطباق بدلا من نغمات الموسيقى.

يذكر أن دنيا سمير غانم، تعاقدت مؤخرا على فيلم 'تسليم أهالي' المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها بطولة العمل هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب