اعلان

بعد تورّم وجهها.. فريدة سيف النصر تكشف حقيقة إصابتها بكورونا (فيديو)

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

حرصت النجمة فريدة سيف النصر على بث مقطع فيديو توضح فيه حقيقة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية، بشأن إصابتها بمرض كورونا أو السرطان، خاصة بعد نشر 'فريدة' صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قبل أيام، أظهرت وجهها وهو متورم ومنتفخ بشكل كبير.

فريدة سيف النصر

وأوضحت فريدة سيف النصر في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها، حالتها الصحية، قائلة: 'حبيت أصور لكم الحالة الصحية، وشي أهو مفيش فيه حاجة'، مشيرة إلى أن ظهورها في الفيديو بشعر به خصل بيضاء أمر عادي، وقالت: 'كل ما أكبر حبوني أكتر'.

وتابعت فريدة سيف النصر: 'لو بعض المواقع مطلعوش خبر وفاتي فهكون معاكم بكرة في الستات ميعرفوش يكدبوا، وشكرًا جدًا لكل زمايلي المحترمين اللي كلموني وكتبولي أحلى كلام، لكن مفيش كورونا وكورونا اللي اعرفها وبحبها جدا بتاعت زمان اللي كنا ناكلها وتكسر سنانا'.

مرض فريدة سيف النصر

وأضافت: 'سناني طلعلها خراج وحصلت حساسية دواء يعني ولا جالي كانسر ولا كورونا لأني قريت أخبار كتير وحشة في جرايد صفرا بس أنا مش مهم لكن انتوا عارفين ان ماما تعبانة وقلبها وجعها وكان هيجيلها أزمة قلبية لما بلغوها، اخس على اللي مسككم قلم وورقة لأن الصحافة شرف وكان ممكن تتصل زي أماكن كتير تتأكد'.

واختتمت كلامها: 'أنا قاعدة على قلوبكم حتى لو عملت دور أم أبو الهول أو أم تحتمس وأعمل أدوار غريبة جدًا، أنا عايزة أقعد عندي مشوار طويل وعندي أحفاد عايزة احضر فرحهم 3 سنين، وسنة ونص أنا طمعانة في ربنا'.

وكانت فريدة سيف النصر قد نشرت السبت الماضي صورة صادمة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، والتى يظهر من خلالها تورم شديد فى الوجه دون سابق إنذار أو إجرائها عمليات تجميل فى الوجه أو ما شابه، وناشدت فريدة متابعيها وزملائها بالدعاء لها لتخطى محنتها، وقالت فريدة سيف النصر، فى تعليقها على الصورة، 'ممكن تدعوا لى من قلبكم.. بجد أول مرة أبكى زى الأطفال.. أنا أصلًا بتحمل لكن مش قادرة.. ده مش ماكياج ده وشى بدون سابق إنذار صحيت بصوت نص الليل ودى رابع مرة يحصل لى حاجة غريبة فى وشى وأكون بشتغل.. يعنى مش وقته'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل موعدا لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديد "خاص"