اعلان

ننشر أعمال جمعت أنغام والموزع أحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

تصدرت قصة انفصال النجمة أنغام والموزع أحمد إبراهيم حديث مواقع التواصل الإجتماعي، حيث خرجت أخبار حول طلاقهما وعودة إبراهيم إلى زوجته الأولى أم ابناءه، ثم أقاويل أخرى أن هناك فقط خلاف بين أنغام وزوجها ولم يصل إلى الطلاق بشكل رسمي. وبين هذا وذاك حرصت 'أهل مصر' على رصد بعض الأعمال التي جمعت أنغام بالموزع أحمد إبراهيم.

100 صورة

غنت أنغام 100 صورة من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهو تتر مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير من بطولة زينة وفتحي عبد الوهاب.

حدوتة مرة

كما قدمت أنغام تتر مسلسل حدوتة مرة في رمضان 2019، حيث غنت 'حدوتة مرة' من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، ونجحت الأغنية بشكل كبير.

حالة خاصة جدًا

وفي ألبوم 'حاجة خاصة جدًا'، تعاون أحمد إبراهيم مع زوجته أنغام في ثلاث أغاني فتعاون في أغنية 'حالة خاصة جدًا' وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وكذلك في أغنية 'ولا دبلت' من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العتباني وتوزيع أحمد إبراهيم، و'هتقول لربنا ايه' من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

اتجاه واحد

وفي 2015 شاركت أنغام زوجها الموزع أحمد إبراهيم بأغنية اتجاه واحد، وهي من ألبوم أحلام بريئة ومن كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

WhatsApp
Telegram