اعلان
اعلان

بينهن نوال الزغبي.. ثلاث فنانات تفكرن في الاعتزال

نوال الزغبي
نوال الزغبي

يبدو أن أخبار التفكير في اعتزال بعض الفنانات أصبح امرًا متوقعًا في هذه الفترة، وذلك بعد تصريحات بعض الفنانات مؤخرًا عبر عدد من اللقاءات التليفزيونية أو عبر حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي. وترصد 'أهل مصر' هؤلاء الفنانات في السطور التالية.

نوال الزغبي

كشفت الفنانة نوال الزغبي في لقاء لها ببرنامج ' كاربول كاريوكي ' مع هشام الهويش عن موعد إعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها تفكّر بالإعتزال عندما يصبح سنها 60 عام.

نادين نسيب نجيم

بينما تحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم في برنامج 'دبي كروز شو' عن تفكيرها في اعتزال الفن قريباً، مشيرة إلى أنها بنسبة كبيرة جدًا لن تشارك في أي أعمال فنية خلال العام المقبل، وذلك بسبب رغبتها الشديدة في العناية والاهتمام بأطفالها بعيدًا عن الأضواء والشهرة التي أصبحت تصيبها بالملل، وقالت: 'كل يوم بقول إني راح أترك المهنة، طول الوقت وأنا بقول هيك، عبالي أقضي أكثر وقت ممكن مع الأولاد أنا بحس بسلام وفرحة كثير كبيرة مع الأولاد، وكثير قربت فكرة إني أترك الفن، ويمكن بنسبة 90٪ ما أكون موجودة على الساحة العام القادم'.

إليسا

قررت النجمة اللبنانية اليسا حسم الجدل حول قرارها اعتزال الغناء بعد تصريحها العام الماضي، فأكدت أنها ستستمر بالغناء ولكن من خلال الإنتاج لنفسها فقط، لافتةً، في الوقت نفسه، على قوة علاقتها بشركة روتانا، ومشيرة إلى أنها ستبقى منزلها وعائلتها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء