عبدالله بوشهري يكشف تفاصيل تنبأه بفيروس كورونا قبل عامين من ظهوره (فيديو)

عبدالله بوشهري يكشف تفاصيل تنبأه بفيروس كوورنا قبل عامين من ظهوره
عبدالله بوشهري يكشف تفاصيل تنبأه بفيروس كوورنا قبل عامين من ظهوره
كتب : أهل مصر

كشف الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، تفاصيل تنبأه بقدوم فيروس كورونا وانتشاره قبل عامين من ظهور الآن، قائلا: 'أنني جسدت دور الدكتور إبراهيم في مسلسل (الخطايا العشر) بجانب السعودي عبد المحسن النمر، وهيفاء حسين، حيث تدور أحداث المسلسل عن ما يدور في الواقع حاليًا من انتشار فيروس كورونا القاتل في دول العالم.

وأضاف عبدالله بوشهري في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق 'سناب شات' من داخل الحجر الصحي الذي يخضع له في الكويت أن العمل تناول الحديث عن مدينة انتشر فيها فيروس قاتل وهو ما اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة وكان هو من الأطباء المتطوعين.

وأكد أنه تم تفعيل الحجر الصحي على المدينة وتطويقها بجيش منعًا للدخول والخروج منها، مبينًا أن هناك مشاهد في هذا المسلسل تتشابه مع ما حدث في مدينة ميلان الإيطالية ومحاوطة الجيش لها خوفًا من انتشار 'كورونا'، وأن هذا المشهد تم توثيقه في المسلسل.

وجدير بالذكر أن الفنان الكويتي عبدالله بو شهري، عاد إلى بلاده قادمًا من إيران حيث استقر في الحجر الصحي الذي دشنته الكويت في إحدى الفنادق في منطقة الفحيل جنوبي البلاد لبدء أيام العزل والتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس كورونا.

وقبل يومين أعرب عن صدمته بسبب استمراره داخل الحجر الصحي منذ عودته من إيران للتأكد من سلبية التحاليل بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد رغم مرور أكثر من 14 يومًا على تواجده في الحجر الصحي هي مدة حضانة الفيروس، مردفًا: الفحص المفروض كان يوم الخميس وتم إجراء التحاليل ولكن حتى الآن النتائج ما ظهرت وما أدري متى تخرج؟.

WhatsApp
Telegram