اعلان

حمو بيكا يعلن خطوبته وينشر صورة شبكته على "فيسبوك"

خطوبة حمو بيكا
خطوبة حمو بيكا
كتب : أهل مصر

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا خطوبته، مكتفيا بنشر صورة لشبكته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، معلقاً عليها: 'محدش هيقولي ألف مبروك بيكا بيفرح'.

شبكة خطوبة حمو بيكا

على جانب آخر، كان حمو بيكا ظهور حمو بيكا مع الفنان حمادة هلال في فيديو مصور كشف من خلاله عن تعاونه مع الفنان حمادة هلال خلال الفترة المقبلة قائلا: 'لن أتحدث، لكن ستستمعون إلى الجديد، القادم خيرا، وأقوى تراك سيهز الوطن العربي كله'.

وجدير بالذكر أن المطرب الشعبى حمو بيكا، كان قد أعلن عن طرح مهرجان جديد بعنوان 'فيرس كورونا'، وقال فى تعليقه على بوستر الأغنية الذى نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، 'حرص من فيرس الكورونا.. قريبًا مهرجان فيرس كورونا.. غناء حمو بيكا وميسرة.. توزيع فيجو الدخلاوى.. كلمات الشاعر الفاجر.. جرافيك ومونتاج حمو الرايق.. سوشيال ميديا سامو الإرهابى'.

حمو بيكا يطرح مهرجان جديد بعنوان فيرس كورونا

وعلى جانب آخر، علق حمو بيكا، على قرار النقابة بمنعهم من الغناء، بأن هذا القرار يمنع الفرحة عن الناس، وقال بيكا فى تعليق على فيديو لجمهور إحدى الحفلات بمدرجات استاد كرة قدم، والذى نشره عبر حسابه بموقع 'إنستجرام'، 'انتو عايزين تمنعوا فرحة الناس دى كلها ..رب الكون ميزنا بميزة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء