اعلان

بيومي فؤاد يعشق يسرا في "دهب عيرة" (تفاصيل)

بيومي فؤاد ويسرا
بيومي فؤاد ويسرا
كتب : منى رجب

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان بيومى فؤاد، حيث يقوم بتصوير أكثر من عمل في آن واحد، ومن هذه الأعمال مسلسل "دهب عيرة" للنجمه يسرا والمقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية، ضمن مسلسلات رمضان 2020، وفيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى هذا العام وان كان الإختيار الثاني هو الأقرب لصناع العمل.

أكد الفنان بيومي فؤاد، بأنه يجسد شخصية تدعي "منعم" وأنه يعشق "عهد" والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة يسرا ولديه أمل بإن تكلل هذه القصة بالزواج، مشيراً إلى أنه رجل مطلق ولديه ولد وبنت ويمتلك مصنع وشركه صغيرة، وذلك في مسلسل "دهب عيرة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

وأعرب "فؤاد" عن سعادته بالعمل مع يسرا، كونها تعد من الشخصيات المميزة فى الوسط الفني، وملتزمه فى عملها ومتعاونه للغاية، واوضح أن كواليس العمل ممتعة ومليئة بالتعاون، من الجميع.

الجدير بالذكر بأن مسلسل "دهب عيرة" يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم بطولة الفنانة يسرا ، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومى فؤاد، عبير صبري ، جومانا مراد ، هنادي مهنا، خالد أنور ، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد ، سلوى عثمان ، رمزى العدل وغيرهم من النجوم وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

علي الجانب الأخر يشارك الفنان بيومي فؤاد في تصوير فيلم "تسليم أهالي " للنجمة دنيا سمير غانم، والذي يجسد خلاله شخصية تدعي "صدقي" ولديه ولد ويقدم هذه الشخصية الفنان هشام ماجد والذي يعمل طبيب ووصفه بأنه طبيب فاشل بينما والد الفنان بيومي فؤاد يقدم هذه الشخصية الفنان عبد الله مشرف موظف بسيط وروتيني جداً، وأوضح "فؤاد" بأنه يستكمل مسيرة والده كجهة معنية ويعمل موظف حكومي في أحد الهيئات الحكومية.

وأشار "فؤاد" بأنه سعيد بالبطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم التي تعمل باجتهاد ملحوظ في تقديم دورها مما سيحقق توقعات إيجابية ونجاح مبهر لدى الجمهور والنقاد وآخرين، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

ويتضمن فيلم "تسليم أهالي" كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة دنيا سمير غانم ، هشام ماجد ، بيومي فؤاد ، دلال عبد العزيز ، محمد أوتاكا ، عبد الله مشرف وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف فنذكر منهم الفنان سمير غانم ، ايمى سمير غانم ، لوسي وغيرهم وهو من سيناريو وحوار شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً