اعلان

بعد نجاح برنامج "المستكنيص".. المخرج محمد أبو العلا يكشف كواليس العمل

المخرج محمد أبو العلا
المخرج محمد أبو العلا

أعرب المخرج محمد أبو العلا عن سعادته البالغة بنجاح برنامجه "المستكنيص، الذي يعرض الفترة الحالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لافتا إلى أنهم منذ البداية بدأوا في البحث عن فكرة ومحتوى مختلفين تماما عما نشاهده على السوشيال ميديا، مؤكدا على أن محتوى الديجيتال ميديا مختلف كثيرا عن التليفزيون.

وأضاف محمد أبو العلا في تصريح لأهل مصر، أن برنامج "المستكنيص" نوع جديد من البرامج يحتوي على مزج ما بين الاسكتش الدرامي وبين المونولج الذي يكون فيه المذيع أو الممثل يتكلم بشكل مباشر للكاميرا عن مواقف أو حكايات أو نقاط معينة، مشيرا إلى أن البرنامج من تأليف باسم الخولي ومن إنتاج شركة كور ميديا.

واشار ابو العلا إلى أن البرنامج بفضل الله يحقق نجاحا جيدا منذ عرضه، ويحصد مشاهدات عالية على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن الممثلين الذين يشاركون معه جميعهم في بداية مشوارهم الفني وينتمون للمعهد العالي للسينما ومعهد الفنون المسرحية، مؤكدا على امتلاك هؤلاء الفنانين لموهبة كبيرة وإمكانيات عالية.

وأوضح المخرج محمد أبو العلا، على أنه سيسعى خلال الفترة القادمة على تدعيم البرنامج بنجوم كبار للمزج بين الخبرة والشباب، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيرفع من شأن البرنامج كثيرآ.

ولفت أبو العلا، إلى أنه سيتواجد في خريطة شهر رمضان المقبل، بعملين، ولن يتم عرضهما بشكل يومي، لكن أسبوعي أو نصف أسبوعي، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون من المخرجين المميزين في مجال الديجيتال ميديا الذي يعتبر مسيطرا بشكل كبير الان ويضم إنتاج ضخم لا يقل عن التليفزيون بالعكس قد يزيد في بعض الأحيان.

WhatsApp
Telegram