اعلان

"حسنة" ياسمين صبري تكشف حقيقة علاقتها بـ أبو هشيمة (صورة)

علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة
علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة

لم يخرج حتى الآن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أو الفنانة ياسمين صبري لنفي أو تأكيد خبر ارتباطهما، بعد انتشار أنباء عن ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة في الساعات الماضية.

علاقة ياسمين صبري وابو هشيمة

ويبدو أن هناك العديد من الدلالات على ارتباط أبو هشيمة وياسمين صبري، حيث إن الأدلة الأولى التي جعلت الجمهور يشك في أن هناك علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأبو هشيمة هو ظهور نفس المجوهرات التي ترتديها الفنانة في يدها، بنفس اليد التي يمسك بها رجل الأعمال والتي أعلن من خلالها ارتباطه بسيدة.

حسنة ياسمين صبري

أم الدلالة الثانية تعود إلى يد السيدة التي نشر صورتها أبو هشيمة، فإذا تم التدقيق في اليد سنجد أن هناك 'حسنة' فوق الأسورة، وعندما رأينا يد ياسمين صبري وجدنا أنها لديها نفس الحسنة بنفس المكان في اليد، فهل هذا دليل جديد على ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة؟

انباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة

يشار إلى أن انباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس 12 مارس، حيث أنه بدون أي توضيح من الطرفين تسببت الصورة التي نشرها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في وضع الشكوك حوله بأنه على علاقة عاطفية مع ياسمين صبري.

ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكانت أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة جاءت بعد أن نشر رجل الأعمال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة تظهر به يده وهي ممسكة بيد سيدة مشيرًا إلى أنها حبيبته، وربط الجهور هذه الصورة بصورة كانت نشرتها ياسمين صبري مؤخرًا ظهرت وهي متردية نفس الخاتم والأسورة التي ظهرت في صورة أبو هشيمة مما جعل هذا يخرج أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً