اعلان
اعلان

5 نجوم عالمين زارو الأهرامات وتحدثوا عنها .. أخرهم النجم جيمي جان لويس

نجوم عالمين زارو الأهرامات
نجوم عالمين زارو الأهرامات

حضارة 7 آلالاف سنة، لازالت تبهر كل من يزورها. فأيًا كان هذا الشخص بجنسيته أو بوضعه الإجتماعي يقف أمام الأهرامات منبهرًا. ولأن أهرامات الجيزة رمز من رموز الحضارة فيأتي لها مصريون وعرب وأجانب من مختلف دول العالم، وهناك نجوم فن يحرصون عن زيارتهم لمصر أن يزوروا الأهرامات بجانب المتاحف. لذا تقدم 'أهل مصر' مجموعة من نجوم العالم الذين يحرصون على زيارة أهرامات الجيزة وتحدثوا عنها.

جيمي جان لويس

زار مؤخرًا النجم الفرنسي جيمي جان لويس أهرامات الجديدة، وذلك بعد حضورها مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وقام باستقبال جيمي جان، أشرف محيي الدين مدير عام المنطقة.

وتحدث جيمي لويس عن سعادته البالغة بعد دخوله الهرم الأكبر مشيرًا إلى أنه كان أحد أحلام حياته، وانبهر بتمثال أبو الهول ومعبد الوادي، وحرص على التقاط العديد من الصور.

وأثناء تواجد النجم العالمي جيمي جان لويس في الأهرامات حرص على ركوب الجمل والتقاط الصور برفقته والتقاط الصور داخل الهرم، والمعبد وبجانب أبو الهول.

ستيفن سيجال

وفي سبتمبر من العام الماضي زار النجم الأميركي ستيفن سيجال منطقة الأهرامات برفقة زوجته، والتقطوا العديد من الصور التذكارية بعدما زار منطقة البانوراما وأبو الهول وقال أنه له نيه لتكرار الزيارة.

وكانت زيارة ستيفن سيجال بدأن بزيارة الهرم الأكبر ، حيث حرصا علي التقاط الصور التذكارية أمامه معربا عن اعجابه بهذا الصرح الاثري واصفا عملية بناءه بالإعجاز البشري.

كيتي بيري

وكانت احتفلت النجمة العالمية كيتي بيري بعيد ميلادها الـ 35 في منطقة الأهرامات وذلك برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها وكذلك خطيبها، والتقطت العديد من الصور لتوثق بها الزيارة.

وكتبت كيري بيري عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'اعتقد المصريون القدماء أنك عندما تتجاوز قلبك فأنك تكون متوازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهل لرحلة الحياة الأخرى.. وأمي كانت بتناديني بريشة من وأنا بنت صغيرة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضيء قلبي كما كان، أنه عامي الـ 35 في الأهرامات المصرية'.

مريم أوزرلي

ولم تفوت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام في 'حريم السلطان'، تواجدها في مصر بدون أن تزور أهرامات الجيزة، والتقطت العديد من الصور.

ونشرت مريم أوزرلي صور لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي لاقت إعجاب الكثيرون وتلقت العديد من رسائل الترحيب بها مشيرين إلى أنهم يودون أن تكرر هذه الزيارة مجددًا.

فان ديزل

وزار النجم فان ديزل أهرامات الجيزة في 2011، ونشر صوره بجانب الأهرامات وأبو الهول، وكتب: ' لقد حلمت منذ فترة طويلة أن أذهب إلى مكان مقدس مثل مصر، كنت دائما مثل الجميع مفتونا بتاريخها الغني'.

وتابع: 'قبل سنة مُنحت الفرصة للسفر إلى مصر ... لقد غيّرتني التجربة ... رأيت السحر والعجب من هذا البلد المهم جدا جدا من ناحية أولى. وأؤكد أن الحفاظ على عجائبها هو مسؤوليتنا جميع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو