اعلان

آخرهم نيللي كريم.. نجوم تعرضوا لحوادث وإصابات أثناء التصوير

حادث نيللي كريم
حادث نيللي كريم
كتب : منى رجب

يتعرض بعض النجوم، لحوادث أثناء تصوير أعمالهم الفنية تنتج عنها حوادث خطيرة، ما يعكس صعوبة المهنة وأنها لسيت سهلة مثل كما يتوقع البعض، وهناك من الفنانين من يتعرض لحوادث كبيرة تتسبب في كسور أو جروح خاصة في مشاهد الأكشن التي يقوم بها العديد من النجوم، وكان آخرهم النجمة نيللي كريم، التي تعرضت لحادث كبير أثناء تصوير مسلسلها الجديد 'بـ 100 وش'.

وترصد 'أهل مصر' أبرز النجوم الذين تعرضوا لحوادث أثناء التصوير.

نيللي كريم

تعرضت النجمة نيللي لحادث كبير، بسقوطها من على 'الموتوسيكل'، أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسلها الجديد 'بـ 100 وش'، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، والذي تسبب في دخولها المستشفى وإجرائها لعملية جراحية في قدمها.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة 'العدل جروب'، فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، لحظة سقوط نيللي كريم، وعلقت عليه قائلة: 'الفنانة نيللي كريم تعرضت لحادث كبير في تصوير مسلسل بـ 100 وش وهتنزل التصوير الأسبوع ده إن شاء الله.. حمدالله على سلامتك يا نيللي'.

محمد إمام

تعرض النجم محمد إمام لحادثٍ أثناء تصوير مشاهد فيلمه الآخير لص بغداد، حيث كان يقود دراجة نارية ويقفز بها من مكان مرتفع عن الأرض في إحدى المناطق بمدينة أكتوبر.

كريم فهمى

وتعرض أيضاً الفنان كريم فهمى، لأكثر من حادث أثناء تصوير مشاهد 'الأكشن' في مسلسل أمر واقع، والذي كان يجسد فيه دور ضابط شرطة، مما أدى إلى توقف التصوير لمدة 4 أيام بسبب تعرضه لكسر في أصابع قدمه.

أحمد السقا

ويعتبر النجم أحمد السقا من أكثر الفنانين الذين تعرضوا لحوادث خطيرة، بسبب عدم استعانته بـ'دوبلير'، أثناء تصوير مشاهد 'الأكشن' في أعماله الفنية، ومن أبرز أعماله التي تعرض خلالها لحوادث، مشهد الحريق في فيلم إبراهيم الأبيض، والذي نجا منه بأعجوبة، ومشهد في فيلم الجزيرة، والذي أصيب وقتها في عينه بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس 'فشنك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"