اعلان

وفاة زوج وفاء عامر يشعل السوشيال ميديا

وفاء عامر في حكاية بنات موسى
وفاء عامر في حكاية بنات موسى
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الثانية من حكاية بنات موسى والتي شهدت وفاة زوج وفاء عامر، ودفنه وحزنها الشديد هي وبناتها على وفاته، في حلقة مثيرة من حكاية بنات موسى بمسلسل إلا أنا، الذي بدأ عرضه يوم السبت الماضي، على شاشة 'DMC'.

وفاة زوج وفاء عامر

وجاء وفاة موسى الصياد، زوج وفاء عامر، صدمة لها ولعائلتها، كما أنه إدى إلى الكثير من الصراع مع العائلة بسبب الميراث، حيث ذهب 'سالم' إلى شركة أخيه وقرر السيطرة عليها والتحكم في رأس المال، وفجر مفاجأة لوفاء عامر وبناتها بخصوص الورث.

مواعيد عرض حكاية بنات موسى من مسلسل إلا أنا

يُعرض حكاية موسى من مسلسل إلا أنا عبر قناة 'DMC' في تمام الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، والإعادة تمام الـ 12.30 مساءً من اليوم التالي، كما يُذاع عبر شاشة 'DMC دراما' في الحادية عشر مساءً، والرابعة عصرًا من اليوم التالي.

حكاية بنات موسى

ويشارك في بطولة حكاية بنات موسى، مع النجمة وفاء عامر كلاً من، وصبري فواز، ونادية رشاد، وياسر علي ماهر، هاجر عفيفي، وديانا هاشم، وحامد الشراب، ورضوى جودة، ومحمد العمروسى، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

وتعتبر حكاية بنات موسي، هو ضمن 6 قصي يتم عرضها من خلال مسلسل إلا أنا، ولكل قصة مؤلفين ومخرج وأبطال مختلفين، وتعود فكرة تجميع الحواديت الستة في عمل واحد إلى الكاتب يسري الفخراني صاحب الفكرة العامة للمسلسل.

WhatsApp
Telegram