اعلان

خاتم خطوبة ياسمين صبري لم يصنع خصيصًا لها.. تعرف على قصته التي خدعت الجمهور في سعره

ياسمين صبري
ياسمين صبري

'يا بختها. بنت المحظوظة. خاتم الماس بـ 200 ألف دولار. ده قدملها خاتم مصنوع مخصوص عشانها'.. كلمات خرجت من الكثير من الفتيات منذ إعلان خطبة الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. رسموا أحلامهن على إذا تقدم لهن فتى أحلامهن لخطبتهن بنفس الخاتم.

وفي ساعات قليلة انتشرت صورة خاتم خطبة ياسمين صبري من أبو هشيمة، والذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور، ولكن الذي لا يعرفه البعض أن خاتم ياسمين صبري له قصة.

نضارة ياسمين صبري

بدأت القصة عندما نشرت ياسمين صبري عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة لها وهي تجلس في إحدى الأماكن المطلة على الثلوج بإحدى الدول، وكانت ترتدي نظارة، ليظهر خيال رجل في هذه النظارة.

سرعان ما انتشرت هذه الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتكهن الجمهور ومتابعي ياسمين صبري عبر حساباتها على السوشيال ميديا، بأن الرجل الذي ظهر خياله في النظارة يُشبه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ثم نشر رجل الأعمال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة تظهر به يده وهي ممسكة بيد سيدة مشيرًا إلى أنها حبيبته، وربط الجهور هذه الصورة بصورة كانت نشرتها ياسمين صبري مؤخرًا ظهرت وهي متردية نفس الخاتم والأسورة التي ظهرت في صورة أبو هشيمة مما جعل هذا يخرج أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة.

خاتم ياسمين صبري

ولأن الجمهور اهتم بالمجوهرات التي كانت ترتديها الفنانة، تم تداولوا سعر خاتم ياسمين صبري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقيل أن ثمنه هو 200 ألف دولا، حرصنا على كشف قصة تخص خاتم خطوبة ياسمين صبري كان رواها مصمم المجوهرات إبراهيم نصور ابن العائلة اللبنانية الكبيرة في عالم المجوهرات والأحجار الكريمة، حيث قال نصور: 'خاتم الألماس الأصفر والأبيض الخاص بالفنانة ياسمين صبري وزنه 5.8 قيراط، ولكنه لم يصمم خصيصًا للفنانة كما أشيع'.

وتابع مصمم المجوهرات روايته عن قصة خاتم ياسمين صبري وقال: 'ياسمين صبري هي ثاني سيدة ترتدي هذا الخاتم، وكان الخاتم الأول صمم خصيصًا لسيدة خارج لبنان وتجاوز سعره 200 ألف دولار، بينما خاتم ياسمين صبري سعره أقل من 50 ألف دولار وليس كما قيل أنه 200 ألف دولار والبعض الأخر قال نصف مليون دولار'.

خطوبة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وبعد صمت اعلن وبشكل رسمي امام الجميع خطوبة ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة، وقال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في تصريحات صحفية أدلى بها، أن عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري سيكون خلال الفترة المقبلة في اقرب وقت.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري أقيمت في أجواء عائلية، حيث عقدت خطوبة رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة وياسمين صبري، وذلك بعدما اثار الثنائي الجدل عقب انتشار صورتين غامضتين لهما.

مسلسل فرصة ثانية ياسمين صبري

وفي سياق آخر من المقرر أن تشارك ياسمين صبري، في سباق مسلسلات رمضان 2020 في مسلسل 'فرصة ثانية'، ويشاركها العمل الفنان دياب، أحمد مجدى، أيتن عامر، عمر الشناوى، محمود البزاوي، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لـ ياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها برمضان الماضي 2019 من خلال مسلسل 'حكايتى'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو