اعلان
اعلان

مسلسل ختم النمر الحلقة 44.. والدة عمر تطلب منه الزواج بهنادي بعد وفاة شقيقه

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 44، للنجم أحمد صلاح حسني، التي شهدت أحداثا عديدة ومثيرة وذلك في حلقة نارية، بعد أن تم عرض مسلسل ختم النمر 44، أمس الثلاثاء على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل ختم النمر الحلقة 44

وشهدت أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 44، أحداثا مؤثرة بعد وفاة سعيد بدلاً من عمر، ودفنه في مشهد مؤثر للجميع، وأيضاً القبض على سلطان واتهامه بقتل سعيد.

ختم النمر 44

كما جاء ضمن أحداث ختم النمر 44، اعتراف هنادي على والدها سلطان في النيابة، وقالت له كلاما قاسيا، وعلى الصعيد الآخر، فوجئ المشاهدون في أحداث ختم النمر 44، طلب بدور والدة عمر من هنادي أن تتزوج عمر حتى يربي ابن سعيد بعد وفاته، وانتهى مسلسل ختم النمر الحلقة 44 على طلب بدور من عمر الزواج من هنادي، ولكنه رفض بشدة، لذلك ينتظر الجميع عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 45 حتى يعرف هل يوافق على الزواج من هنادي، أم يرجع لمريم ويتزوجها؟.

ختم النمر 44، يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد صلاح حسني، كلاً من ميرهان حسين، والسورية نسرين طافش، حنان سليمان، إسلام جمال، تامر شلتوت، أمير صلاح، وغيرهم، وهو من قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء