اعلان

اخرهم محمد حماقي بفيروس كورونا.. نجوم تعرضوا لشائعات الاصابة بالاوبئة

محمد حماقي
محمد حماقي

يعيش العالم هذه الفترة حالة من الذعر والقلق بسبب انشار فيروس كورونا، وفي ظل هذه الظروف أصبح دور البرد يتسبب في رعب الكثيرين. بل وأصبحت تطلق شائعات الاصابة بفيروس كورونا. وشهد الوسط الفني الفترة الماضية إصابة بعض النجوم مثل النجم العالمي إدريس آلبا وتوم هانكس وراشيل ماثيوز وأولغا كوريلينكو.

وبجانب قائمة الفنانين المصابين بفيروس كورونا ظهر أيضًا نجوم تعرضوا لشائعة الاصابة بفيروس كورونا، وكان آخرهم النجم محمد حماقي. لذا نرصد لكم هؤلاء النجوم..

محمد حماقي

انتشرت أخبار الأيام الماضية حول تعرض الفنان محمد حماقي للإصابة بفيروس كورونا، مما جعله يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وونشر حماقي، مقطع فيديو عبر إنستجرام، أوضح فيه حقيقة إصابته بفيروس كورونا ودخوله الحجر الصحى، وعلق حماقي قائلا: 'انا بخير وكل ما يتردد غير صحيح بالمرة وأنا فى البيت ومعملتش تحليل لفيروس كورونا'.

وتابع الفنان محمد حماقى قائلا: 'أتمنى أن يحترس جمهورى من هذا الفيروس الخطير، ولا بد أن نقلل كثيرا من التجمعات حتى لا نصاب بالعدوى' .

عادل إمام

وتعرض الزعيم عادل إمام أيضًا لشائعة الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أعلن نجله المخرج رامي إمام عن تعرض والده لنزلة برد شديدة ألزمته الفراش، ووقتها كان فيروس كورونا جديد على مصر فظن البعض أن الفنان أصيب بالفيروس.

محي إسماعيل

وخرج الفنان محي إسماعيل لينفي خبر اصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال في برنامج 'من مصر' على CBC، قال أن كل ما تم تداوله حول اصابته بمرض كورونا غير صحيح مشيرًا إلى أنه بصحة جيدة.

دانيال رادكليف

وتعرض أيضًا نجم سلسلة أفلام هاري بوتر إلى شائعة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن نشرت إحدى الصفحات الغير موثوقة والمنسوبة لشبكة BBC، أن الفنان دانيال رادكليف أصيب بمرض كورونا.

وسرعان ما نفى دانيال الأخبار التي روجت إلى أنه مصاب بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة وأن الصفحة التي نشرت هذا منسوبة لهيئة الإذاعة البريطانية ولكنها صفحة مزيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً