اعلان

محمد رمضان يطرح أغنية "أمي ملكة" (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة 'أمي ملكة'، والتي يطرحها اليوم الجمعة بمناسبة حلول عيد الأم ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وعلق محمد رمضان على برومو الأغنية قائلا: 'بعد ساعة الأغنية كاملة على قناتي الرسمية على يوتيوب أمي ملكة، إهداء إلى أمي وكل أم شقيت وتعبت في تربية أولادها'.

بعد ساعة الأغنية كاملة على قناتي الرسمية على يوتيوب #أمي_ملكة إهداء إلى أمي وكل أم شقيت وتعبت في تربية أولادها ♥️ #ثقة_في_الله_نجاح 🌹

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 20, 2020 at 8:31am PDT

أغنية أمي ملكة

ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان في سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل في مسلسل 'البرنس'، ويتعاون معه في البطولة كل من الفنانة اللبنانية نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل 'البرنس' في سياق درامي اجتماعي، حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري