اعلان

يقتل 90%.. مسلسل كوري تحدث عت كورونا في عام 2018 (فيديو)

مسلسل كوري يتحدث عن فيروس كورونا
مسلسل كوري يتحدث عن فيروس كورونا
كتب : منى رجب

أثار مقطع فيديو من مسلسل كوري يتحدث عن فيروس كورونا، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء في إحدى مشاهد الحلقة العاشرة من مسلسل 'My Secret Terrius' الكوري، تحدثه عن فيروس كورونا بشكل مخيف.

مسلسل كوري يتحدث عن فيروس كورونا

وطرح المسلسل الكوري الذي تحدث عن فيروس كورونا في عام 2018، ولكن لم ينتبه أحد إلى المسلسل، إلا في هذا التوقيت بعد تداول مقطع فيديو من الحلقة العاشرة من المسلسل، وهو يتحدث عن فيروس كورونا.

مشهد يكشف معلومات خطيرة عن فيروس كورونا

وجاء في الفيديو من المسلسل الكوري، شرح الطبيبة نفس الأعراض التي يسببها فيروس كورونا الحالي، للمصابين وأشارت بالفعل إلى أنّ فترة حضانته من يومين إلى 14 يومًا، وأن فيروس كورونا يضرب الجهاز التنفسي، موضحة أنه الفيروس تم التلاعب به، ليقتل 90% من البشرية، وأكدت على أنه لم يتم التوصل لعلاج له حتى الآن.

وتسبب هذا المشهد من المسلسل الكوري، في قلق المشاهدين ودهشتهم، بسبب ما ذكر فيه من معلومات حول فيروس كورونا، رغم أنه من إنتاج 2018.

مسلسل My Secret Terrius الكورى

يشار إلى أن مسلسل My Secret Terrius الكورى، متوافر على شبكة نيتفلكس، طرح منه موسم واحد، احتوى على 32 حلقة، تراوحت مدة الحلقة الواحدة منها ساعة.

ويدور مسلسل My Secret Terrius الكوري، حول 'Go Ae Rin'، وهي أم عزباء تتورط في حرب تجسس بعد خسارة زوجها بشكل غير متوقع، تعيش في الشقة أمام كيم بون، كيم بون، واسمه الرمزي تيريوس، هو وكيل عمليات أسطوري أسود لجهاز المخابرات الوطني (NIS)، الذي اختفى دون أن يترك أثرا، حيث فقد المرأة التي أحبها، ومنذ ذلك الحين، اختبأ كيم بون في شقته، بجوار Go Ae Rin، معزولًا عن العالم من حوله ويعيش في سرية، محاولًا كشف الغموض وراء ما حدث في ذلك الوقت، ولكن عند وقوع حادثة غامضة يموت فيها زوج Go Ae Rin، يتعاون الثنائي لكشف مؤامرة ضخمة تورط فيها زوج Go Ae Rin.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة