اعلان

أحدث صورة من حفل خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة جديدة من حفل خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و الفنانة ياسمين صبرى، والذي عقد منذ أيام قليلة في جو عائلي بعيدا عن أعين وسائل الإعلام.

وتظهر الفنانة ياسمين صبري في الصورة المتداولة، برفقة شقيقها، وهي ترتدي الفستان التايجر الذي حضرت به حفل خطوبتها.

وتحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشمية عن ارتباطه بالفنانة ياسمين صبرى وإعلانه عن الخطوبة، لقائه فى برنامج 'روسيا اليوم أون لاين' قائلا : أعلنت عن ارتباطي بياسمين صبرى وهو أمر يشرفني ولم أخجل منه حتى أخبئه'.

وواصل أبو هشيمة حديثه قائلا: 'أننى لا أحب الحديث كثيرا عن حياتي الخاصة فضلا عن أن ليس هناك ما يمكن قوله سوى إن الخطوبة ستكلل بالزواج خلال أيام قليلة 'مش هنطول فى الخطوبة'.

ياسمين صبري وشقيقها من حفل خطوبتها من رجل الاعمال احمد ابو هشيمه . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #هيفاء_وهبي #انغام #ياسمين_صبري#احمد_ابو_هشيمة

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Mar 22, 2020 at 2:49pm PDT

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تحذير شديد اللهجة.. نص كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية بالبحرين