اعلان

كارول سماحة تطرح أغنية "مش هعيش"

كارول سماحة
كارول سماحة

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، جزءا من أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 'مش هعيش'.

اغنية 'مش هعيش' من إخراج 'چاد شويرى' ومن إنتاج شركة 'أنغامى' وألحان 'اسلام ذكى، وأثارت الأغنية قبل طرحها جدلا واسعا بسبب مشهد انتحار كارول سماحة الذي صور في فرنسا، وظنه المارة هناك أنه حقيقي.

ونال الفيديو، الخاص بالاغنية إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات التي أشادت بها وبالاغنية، ومنها، 'عجبني إخراجها كثييير بجد حلووة جدا، و' كتير حلوة الأغنية ومعبرة جدا روعة'، و'في وقتها كارول نحن نحتاج لمزيد من الفن في هذه الاوقات لننسي بعضًا من الهموم '.

🔴 #مش_هعيش يمكنكم مشاهدة الفيديو كليب كاملا على صفحتي يوتيوب اللينك في أعلى الصفحة👆👆👆 إخراج @jadshwery Styled by @ma.fashionconsultancy Dressed by @nourfathallah Hair @bahaasodecosqu Make up @camillelousson_makeup Music @islamzaki Lyrics @amirteima Arranged by @alexandremissakian Produced by @anghami Executive producer: @faresaboukhater DOP @teddyahmad_dp Art Director @ramynabha #moshhaeish #carolesamaha

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on Mar 23, 2020 at 10:46am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر