اعلان

كانت تعيش في منزل تامر حسني قبل الزواج.. تعرف على القصة الكاملة لبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل كانت تعيش في منزل تامر حسني قبل الزواج. بهذه الجملة التي قالها الشاعر مصطفى مرسي اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك أثناء لقاءه مع قناة فن شو مع المذيع أحمد عاشور، حيث تحدث مرسي عن الخلاف الذي بينه وبين بسمة بوسيل زوجة تامر حسني.

بسمة بوسيل

وروى الشاعر مصطفى مرسي القصة وقال: 'بسمة بوسيل كانت مشروع بالنسبة لي منذ أعوام وبذلت به مجهود كبير وصرفت عليها كثيرًا ونفذنا أغاني وجعلتها تأتي إلى مصر وكنت أنا السبب في أنها تتعرف على تامر حسني وتتزوجه'.

بداية تعارف تامر حسني وبسمة بوسيل

وتحدى مصطفى مرسي عن أول لقاء بين بسمة وتامر وقال:'كان أول لقاء لهما عن طريقي فكنا وقتها بمهرجان موازين وطلبت بسمة بوسيل مني أن تسلم على تامر حسني لأنها تحبه كفنان جدًا وأخذتها بالفعل وعندما رآته ظلت تبكي وهو احتضنها وأخذوا أرقام بعضهما ولم أعلم بأنهما اصبحا على تواصل'.

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابع: 'فوجئت بأن بسمة بوسيل لم تعد ترد على مكالماتي وتركت المكان التي جعلتها تسكن به في مصر لأنها أمانة من أهلها في المغرب معي، وعندما تحدثت لوالدها قال لي أنه يعلم ابنته أين، وبعد ذلك علمت أن بسمة بوسيل تقيم في منزل تامر حسني وبعد ذلك تزوجا'، مشيرًا إلى أنه بهذه الفعلة وعدم ردها عليه فإنه خسر الكثير حيث أنه أسس شركة في المغرب مخصوص بسببها بسبب التعاقد بينهما لذا بينهما محاكم وقضايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي