اعلان

بسبب حملها في ظل كورونا.. يسرا اللوزي خائفة: إيه هيحصل في الولادة؟ (فيديو)

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
كتب : منى رجب

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن مخاوفها بشأن حملها في ظل الظروف التي تعيشها البلاد وانشار فيروس كورونا المستجد، الذي أصبح يسبب قلقا كبير للجميع، وحرصت يسرا اللوزي على توجيه سؤال إلى زميلاتها الحوامل.

حمل يسرا اللوزي في زمن الكورونا

وشاركت يسرا اللوزي جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها وهي تتحدث خلاله عن مخاوفها بسبب حملها في زمن الكورونا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: 'إلى زميلاتي الحوامل، عاملين إيه في الهم ده؟'.

وقالت 'اللوزي' في الفيديو: 'يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين إيه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشارككم مخاوفي وأشوف حاسين بإيه'.

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور يسرا اللوزي وانهالت عليها التعليقات المطمئنة لها والتمنيات بالسلامة، ومن أبرزهم الفنانة إيمان العاصي التي قالت لها: 'يارب تقومي بالسلامه'، بينما قالت لها الفنانة آيتن عامر: 'خير باذن الله يا يسرا ربنا يطمنا عليكى'.

وقال لها الفنان أحمد رزق: 'ربنا معاكى وتقومى بالسلامة ان شاء الله'، والفنانة ريهام عبد الغفور قالت لها: 'مبروك يا حبيبتي ربنا يقومك بالسلامة'، وعلقت الفنانة كندة علوش على منشورها قائلة: 'ربنا يحميكي ويحرسك حبيبتي ويقومك بالسلامة'، وأخيراً قالت لها الفنانة مها أحمد: 'تقومى بالسلامه ان شاء الله ياحبيبتى'.

يشار إلى أن الفنانة يسرا اللوزى لديها ابنة واحدة اسمها دليلة، وكانت أخر أعمال يسرا اللوزي، مشاركتها في مسلسل 'بخط الإيد' بجانب إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، خالد كمال، صفاء جلال، محمد محمود، ومن إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram