اعلان

بمليون مشاهدة.. حفل تامر عاشور أون لاين يتصدر التريند (فيديو)

حفل تامر عاشور أون لاين
حفل تامر عاشور أون لاين
كتب : منى رجب

حقق الحفل الأول 'أون لاين' دون جمهور، الذي قدمه النجم تامر عاشور مساء أمس الجمعة، نجاحا كبيرا، من خلال بث مباشر عبر قناته الرسمية بـ'اليوتيوب'، وقدم تامر عاشور حفله 'أون لاين' كنوع من التسلية للجمهور، أثناء فترة الحجر المنزلي التي يقضيها الشعب المصري والعالم بأجمعه خوفاً من إنتشار فيروس كورونا.

حفل تامر عاشور الأول "أون لاين"

وتصدر فيديو حفل تامر عاشور الأول 'أون لاين'، المركز الأول في قائمة التريند باليوتيوب، وتخطى نسبة مشاهدة فيديو حفل تامر عاشور حاجز المليون مشاهدة بعد ساعات من بثه عبر اليوتيوب.

تامر عاشور

واحتل اسم تامر عاشور قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد حفله الأول أون لاين، وتصدر قائمة التريند، وذلك بعد أن شهد الحفل مشاهدة عالية.

وقدم تامر عاشور، في حفله الأول 'أون لاين' عددا من أغانيه المميزة، وبعضا من الأغاني التي طلبها الجمهور مثل: 'تسلم، وكلموها عني، وقولوله سماح، وخيالي، وهتهدي، ومفيهوش غلطة، وفي بالي، وعشت معاك حكايات، وبيت كبير، ومن غير ما حكيلك، واخر مقابلة، وقالوا بالكتير، وتسلم، وافترقنا، وخلصانة الحكاية وأنا هاجي على نفسي'.

وبدأ تامر عاشور حفله برسالة إلى جمهوره، قائلا: 'أول مرة أطلع لايف واتكلم بيني وبين الجمهور، إن شاء الله هتعدي الأيام على خير، وحاولت أقدم الشىء الذي أعلمه لكسر حالة الملل التي يعيشها الجمهور بالبقاء في منازلهم، وأقدم كل الشكر للناس في البيوت الذين يشاهدوني، وكل الشكر للدكاترة والممرضين، وهدفنا الآن أن نظل في البيوت والحفاظ على أهالينا، كما قدم الشكر لرجال الأمن لأنهم يحافظوا على مصر، وأتمنى أن تمر هذه المحنة على خير، وأن تنال التجربة إعجاب الجميع، وأعد الجمهور بتكرارها حال إعجابهم بتلك التجربة، وطلب من جمهوره مشاركة فيديوهات من الحفل والإشارة له فيها'، كما قدم الشكر لفرقته الموسيقية مؤكداً أنه أخذ الاحتياطات اللازمة لهما في توسيع المسافة بين كل شخص وآخر مع وضع الكمامات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025