اعلان

"كورونا" يغيب عدد كبير من نجوم الفن عن جنازة جورج سيدهم (صور)

إلهام شاهين في جنازة جورج سيدهم
إلهام شاهين في جنازة جورج سيدهم

حضر عدد قليل من نجوم الفن، جنازة النجم الراحل جورج سيدهم، التي شيعت صباح اليوم الأحد 29 مارس، من كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة، وذلك نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد، وحفاظاً على إلتزام الحجز الصحي بالمنازل، خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد.

جنازة جورج سيدهم

جنازة جورج سيدهم

ومن أبرز النجوم الذين حضروا جنازة جورج سيدهم، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنجمة إلهام شاهين، والنجمة دلال عبد العزيز والفنان هاني رمزي، وحرصوا على إرتداء الكمامة والجوانتي، خلال تشييع جنازة جورج سيدهم، حفاظاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بالإضافة إلى الدكتورة ليندا زوجة الراحل جورج سيدهم، وبعضاً من الأقارب.

هاني رمزي في جنازة جورج سيدهم

وصل، الراحل جورج سيدهم لتشييعه من كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، منذ قليل، وذلك برفقة زوجته الدكتورة ليندا، وبعضاً من نجوم الفن.

جنازة جورج سيدهم

رحيل جورج سيدهم

ورحل الفنان الراحل جورج سيدهم أول أمس الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة بعد صراع مع المرض.

جورج سيدهم

الجدير بالذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من صديقه النجم سمير غانم والنجمة شيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة، ونال الإعلان على إعجاب الجميع.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً