اعلان
اعلان

بعد شائعة عمله على تاكسي .. شيرين عبد الوهاب لـ" توفيق عبد الحميد" : "يارب متكونش محتاج غير للي خلقك"

توفيق عبد الحميد وشيرين عبد الوهاب
توفيق عبد الحميد وشيرين عبد الوهاب

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة للفنان توفيق عبد الحميد بعد الشائعة التي انتشرت مؤخرًا حول أنها حول سيارته الملاكي إلى تاكسي كي يستطيع على مواجهة ضغوطات الحياة، وكذبها الفنان في أحد البرامج.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير 'تويتر': ' أستاذ توفيق عبد الحميد حضرتك راجل في قمة الأحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله اننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير'.

توفيق عبد الحميد

وكان الفنان توفيق عبد الحميد أوضح حقيقة الأمر حول تحويل سيارته إلى تاكسي وقال في برنامج 'حضرة المواطن' على قناة الحدث، حيث نفى هذه الأخبار وأكد أن هذه الواقعة كان في التسعينيات وليست الأن حيث أنه كان يعمل في المسرح والمسرح لا يُدخل له دخل جيد.

قصة سيارة توفيق عبد الحميد

وقال توفيق عبد الحميد: 'في هذه الفترة اشتريت أول سيارة وكانت مستعملة وقررت أن أحولتها لتاكسي وقولت أعمل عليها في الفترة المسائية حيث تكون الشوارع هادئة ولكنني لم استطع تحويلها وهذا لحكمة الله حيث أنني تجاوزت بعدها أزمة عنق الزجاجة وبدأت أعمل في أعمال فنية كبيرة والناس تعرفت عليِ'، مشيرًا إلى أنه إذا فعل هذه الخطوة الأن سيكون 'مجنون'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل