اعلان

تعرف على أبرز فضائح نجوم هوليوود في عام 2016

شهد عام 2016 العديد من الفضائح التي تعرض لها نجوم هوليوود، والتي ساهمت في بعض الاحيان في القضاء على المسيرة الفنية لعدد من هؤلاء النجوم.

وكان أبرز هذه الفضائح قضية الممثل بيل كوسبي، الذي تقضمت 60 امرأة بشكوى ضده في المحاكم الأمريكية تفيد بأنه قام بتخديرهن واستغلالهن جنسيا.

وعلى الرغم من محاولات بيل للتنصل من هذا الاتهام الا انه اعترف في النهاية، وما زالت القضية بين يدي القضاء ولم يتم البت بها بشكل نهائي.

وكان هناك ايضا الفضيحة التي تعرض لها النجم ليوناردو دي كابريو بعد أن وجد نفسه متهما بغسيل الاموال مع عدد من المسؤولين الماليزيين، ووصل الامر انه تعرض للتحقيق من قبل المباحث الفدرالية بسبب صلته بهؤلاء المشبوهين.

وانتهى الأمر بتصريح دي كابريو الذي قال به انه مستعد ان يعيد اي اموال كسبها عن طريق هؤلاء المشبوهين من ماليزيا اذا اثبت انها أموال مسروقة.

كما شهدت 2016 تعرض النجمة الشابة ليندسي لوهان للتحرش من خطيبها الملياردير الروسي، وانتشر الخبر في العديد من وسائل الاعلام، ورغم ذلك استغلت ليندسي الحادثة لصالحها لتجمع المال من خلال ظهورها في البرامج الكبرى للتحدث عن الأمر.

وفي عام 2016 تعرض جاستين بيبر للهجوم للمرة الاولى من صديقته السابقة النجمة سيلينا جوميز،التي سخرت من علاقته مع صديقته الجديدة عارضة الازياء صوفيا ريتشي، ولكن سيلينا اعتذرت بعد ذلك لجاستين عن هذا التصرف.

وهناك ايضا الفضيحة التي تعرضت لها الممثلة ليسلي جونز نجمة فيلم صائدو الاشباح في نسخته النسائية،حيث قام عدد من قراصنة الانترنت بسرقة حسابها على تويتر ونشر صورا مسيئة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح