اعلان

تعرف علي اسباب ورطة محمد منير مع جامعه القاهرة

محمد منير

أثار الفنان محمد منير حالة كبيرة من الجدل داخل جامعة القاهرة وذلك بعد تأكيد جامعة القاهرة عن إحياؤه حفل غنائى بالحرم الجامعي يوم 17 مارس المقبل، بالرغم من أنه ممنوع من السفر من المانيا بسبب ظروفه الصحية.

وكانت الصفحة الرسمية لطلاب جامعة القاهرة قد أعلنت، أن الجامعة تنظم للمرة الثانية، حفلا للفنان محمد منير بناء على رغبته، وذلك تحت رعاية الدكتور جابر جاد نصار، رئيس الجامعة.

وأوضحت الصفحة أن موعد الحفل سيكون يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2017، في تمام الساعة السابعة مساء، تحت قبة جامعة القاهرة، لطلاب جامعة القاهرة فقط، مشيرة إلى أن التفاصيل كاملة ستعلن فيما بعد.

والجدير بالذكر أن الفريق الطبي المشرف على حالة الفنان محمد منير قد أعلن منذ يومين عن ضرورة بقاءه في ألمانيا لمدة 60 يوميًا، قبل أن يتمكن من المغادرة إلى القاهرة، ذلك حتى يكون قد إنتهى من الـ”الكورس” العلاجي بالكامل وهذا ما يضع منير في ورطة بعد اﻻعلان عن موعد الحفلة الذي يتزامن مع وجودة في ألمانيا ب " باﻻجبار".

وفي سياق متصل قام منير بزيارة مصابي حادث الكنيسة البطرسية الذين يتلقون العلاج في مستشفى جامعة بون بألمانيا وذلك مساء أمس تزامنا مع إجراءه لبعض الفحوصات الطبية هناك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم