اعلان
اعلان

"وليد" في دعوى تطليق: "زوجتي اتهمتني بالشذوذ وفضحتني قدام الناس"

صورة أرشيفية

"لم أتوقع أبدا بأن بعد ست سنوات زواج تكون نهايتنا بهذا الشكل بسبب زوجة سليطة اللسان وكثيرة الحديث والفتي"، بهذه الكلمات تقدم "وليد" لرفع دعوى تطليق ضد زوجته" دينا" قائلا بدأت مأساتي بعد إصرار زوجتي علي الارتباط ببنت خالي برغم أنها علي علم باني أهوي فتاه أخري وبعد مجادلات وخلافات بيننا اضطررت علي إرضاءها والتقدم لخطبت بنت خالي.

واستكمل الزوج رواية قصته: "طلبت منها بأن نضع قواعد وأساس لعلاقتنا واتفقت معها بأن لا تخرج سرنا لأي شخص أينا كان ووعدتها بالحياة الكريمة معي".

وأضاف وليد: "كنت علي علم بأنها كثيرة الحديث مع الغريب والقريب فكنت أحدثها كثيرا علي هذه النقطة وأحظرها من الحديث عن حياتنا الشخصية ومع أول خلاف بيننا بعد الزواج، اكتشفت بأن كل تفاصيل حياتنا مع الجميع سواء من أقارب أو جيران، واستمرت حياتنا بهذه الطريقة لمدة ست سنوات لم أفرح فيهم يوما دائما في خلافات ومشاكل".

واختتم حديثه: "اخيرا قررت أبعد عنها فترة كنوع من العقاب وبدأت أسهر مع أصدقائي لفترات طويلة حتي لا يحدث بيننا احتكاك أو خلافات، فاتهمتني بالشذوذ فانهلت عليها بالضرب لتفكيرها المختل، فذهبت وفضحتني بكل المنطقة قائلة "يا مصبتي جوزي شاذ"، جن جنوني وسحلتها أمام الجميع وطردتها ورفضت الصلح برغم، أنها حضرت واعتذرت وطلبت بنفسها، أن تعود لكني رفضت وقررت الانفصال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو