اعلان

هويدا في دعوى خلع: "جوزي ضربني بسكينة بسبب المخدرات"

صورة أرشيفية

على بعد أمتار من غرفة المداولة بمحكمة الزنانيرى، جلست " هويدا" صاحبة العشرين عاما برفقة والدتها فى انتظار بدء جلسة دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها بعد زواج دام 4 سنوات.

فقالت الزوجة في مستهل حديثها لـ " أهل مصر ": تزوجته بعد قصة حب، كنت حينها صغيرة عمرى لا يتعدى 18 سنة، أوهمنى بالحب وبالحياة المستقرة بالرغم أنه كان عامل بسيط يسترزق اليوم بيومه، إلا أننى وقفت بجانبه حتى تزوجنا ولم أشتكى مرة واحدة من ضيق الحال أو قلة المال.

واستكملت هويدا بإبتسامة ساخرة: كنت على علم بأنه يتعاطى المخدرات، لكن لم أتخيل بأنه يتعاطى حتى درجة الإدمان، فبعد الزواج بفترة ظهر عليه أثار الإدمان وأصبح قليل الحركة والتركيز وجسده دائمًا يرتعش، طلبت منه بأن نذهب لأى مستشفى لتتولى حالته رفض واستمر في طريقة.

ولأني من اختارته لم أستطع أن أبوح واعترض على تصرفاته ومكوسه في المنزل بدون عمل وبحث عن عمل لأكفى متطلباتى لكنه كان يعتدى علي بالضرب حتى يسلب منى أموال تعبى وشقايا طول اليوم.

واختتمت الزوجة روايتها: فكرت فى الطلاق كثيرًا لكنى بكل مرة أتراجع وأعود له مرة أخرى وأخيرًا ضربنى بالسكينة في يدى كنت بين الحياة والموت لكن الجيران ألحقوا بي ونقلونى للمستشفى سريعًا وبعد تحسن حالتى الصحية طلب منى بأن أعود له مرة أخرة ووعدنى بأنه سيتعالج لكنى قررت البعد ولجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 638 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً