طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانا على التليفزيون القنوات الأرضية

03:12 م

الأربعاء 13/يونيو/2018

حجم الخط A- A+

طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم مجانا على التليفزيون القنوات الأرضية ، عن طريق وصلة إريال للتلفزيون الأرضي قيمتها من 5 لـ 10 جنيه.

طريقة مشاهدة مباريات


طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم مجانا على التليفزيون القنوات الأرضية ، كشفها فني تركيب دش وإلكترونيات، حيث قال إن تركيب الوصلة غير مكلفه على الإطلاق، فمن الممكن تركيب الاريال فوق التلفزيون، أو على سطح العمارة أو في البلكونة، مشيرًا إلي أن إريال التلفزيون الأرضي مازال متواجدا بكافة الأسواق، ومعظم التلفزيونات الحديثة بها مدخل وصلة التلفزيون الأرضي.


طريقة مشاهدة مباريات


طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم على التلفزيون الأرضي
- شراء وصلة " الكونفيرت" من أى محل أدوات كهربائية، وسعرها يتراوح ما بين 5 جنيه و10 جنيه علي حسب المحل.
- وصلة سلك الدش المربوطة بالطبق ستكون الإريال.
- تقوم بخلع السلك من الرسيفر، ثم نقوم بتركيب قطعة الكونفيرت به.
- نقوم بعد ذلك بتركيب "الكونفيرت" في الشاشة نفسها في مخرج "الانتنا" (الاريال)، وجميع الشاشات مزودة بهذا المخرج، حتى الحديثة منها.
- نقوم بالضغط على زر AV/tv بالريموت ويكون في بعضها عبارة عن شكل مربع بداخله سهم، حيث يقوم الجهاز بتحويل قنوات الدش لقنوات التليفزيون الأرضي.
- ندخل بعد ذلك على إعدادات الشاشة، ثم نقوم باختيار عمل بحث عن القنوات، ومن هنا تكون وصلت إلي القنوات الأرضية.


طريقة مشاهدة مباريات


حفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018

ومن المقرر أن يحيي الحفل الموسيقار العالمي روبي ويليامز والمطربة الروسية آيدا جاريفولينا، بينما سيقوم الأسطورة البرازيلية رونالدو بتقديم الحفل.

وسيتخذ حفل افتتاح كأس العالم FIFA 2018 شكلاً مختلفاً قليلاً بالمقارنة مع النسخ السابقة للبطولة، حيث سيركّز العرض هذه المرة على الفقرات الموسيقية وسيُقام قبل نصف ساعة فقط من بداية المباراة، والتي من المقرّر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت روسيا.

طريقة مشاهدة مباريات



المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بروسيا

ومن المقرر أن تجمع المباراة الافتتاحية منتخبي السعودية وروسيا، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، بينما ستكون المباراة الثانية بين منتخبي مصر وأروجواي يوم الغد 15 يونيو في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

موضوعات متعلقة