اعلان

هشام يرفع قضية زنا: "خانتي عينك عينك "

كتب : سحر أحمد

تقدم الزوج "هشام"بيلاغ لدائرة قسم دار السلام عن زوجتة "م. ت" تحمل رقم 3455 يتهما فيها بالزنا.

يقول "هشام" لـ"أهل مصر": "عرفت إنى كنت مغفل بعد 11 سنة زواج، فزوجتي خانتنى مع صديق عمري دون حياء وحولت حياتى إلى جحيم بعد علم الجميع خيانته"ا.

أقرأ أيضا:بعد أسبوع من الجريمة.. ضبط قهوجي قتل موظفة بمدينة نصر

وأضاف الزوج: تزوجتها وأنا من أسرة متوسطة الحال وبذلت أقصى جهدى لأوفر لها ما تتمناه وحاولت الصعود فى وظيفتى حتى وصلت لمدير عام فى شركة خاصة ، لأوفر لها ما تتمناه، ولكن بالرغم من كل هذا استمرت فى أسلوبها غير السوى.

ويحكى الزوج :نفزت لها كل طلبتها وكل احلامها فى الحياة كنت لها مصباح على الدين تطلب وانا انفز بس وبعد أن نجحت وأصبح كل شىء تحت يديها بدأت حقيقتها تظهر فى التعامل مع جميع أصدقائى، وتأتى برجال بالمنزل مستغلة غيابى وعندما أتحدث معها تجادلنى وتقولى لى "خليك إنسان متحضر بلاش تخلف" واستمرت فى هذا السلوك ورغم الخلافات المستمرة لم ترجع عما هى فيه.

وأكد "هشام": بعد أن أنجبت ابنى الوحيد تلاشى حلم انفصالنا وأرضيت بالأمر الواقع ولكنها لم تراعى وجودى وتطورت علاقتها مع صديقى الذى أصبح يحملنى فوق طاقتى ولا أعلم سر تغيره وأصبح يعملنى بسخرية حتى طلب منى انا اسافر مع زوجتة الى اهلها بسسب انو عندة شغل ومش فاضى يروح معها،فاتاكد من العلاقة عينى عينك وقررد ان اطلقه،بعد كشف امرهما وذهبت انا وزوجت صديقى على اساس السفر الى اهله،لكنى لم انوى السفر وحكيت لزوجت صديقى الامر كلة ،وظلينا ننتضر حتى كشفنا االامر امام الجميع .

وذهبت بشهود لعمل محضر يحمل رقم 3455 واخذت منها ابنى وطلقتها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |