اعلان

لمؤتمر هيكتور كوبر استعدادا لمواجهة روسيا

كتب :

 للمؤتمر الصحفى الذى يعقده هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة روسيا غدا.

-موعد مباراة مصر وروسيا غدًا الثلاثاء

تقام مباراة مصر وروسيا، غدًا الثلاثاء، الموافق 19-6-2018، على ملعب كريستوفسكي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوفيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

-مشاهدة مباراة مصر وروسيا يوتيوب بدون تقطيع

-القنوات الناقلة مباراة مصر وروسيا غدًا الثلاثاء

تذاع مباراة مصر وروسيا، عبر قناة "بي إن سبورت اتش دي"، تردد 12476 أو 12245 معدل الترميز 27500 عمودي، على أن تكون المباراة بتعليق المصري علي محمد علي.

-محمد صلاح يشارك في مباراة مصر وروسيا

يشارك محمد صلاح، في مباراة مصر وروسيا، حيث قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، الدفع به في التشكيل الأساسي، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الكتف، منذ مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

-تشكيل الفراعنة المتوقع في مباراة مصر وروسيا

من المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بالتشكيل التالي، في مباراة مصر وروسيا..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي

خط الوسط: عبد الله السعيد، طارق حامد، محمد النني

خط الوسط الهجومي: محمود تريزيجيه، محمد صلاح

في الهجوم: مروان محسن

-زي المنتخبين في مباراة مصر وروسيا

أكد الاجتماع الفني لمباراة روسيا ومصر في ثاني جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في الثامنة مساءً، على ارتداء منتخب مصر الزي الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، بينما يرتدي حارس المرمى طاقم أخضر بالكامل، في حين أن منتخب روسيا، سيرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما سيرتدي حارس مرماهم طاقم أخضر.

-تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر وروسيا

كشف الاجتماع الفني لمباراة مصر وروسيا، عن تفاصيله، والتي كان أبرزها التشديد على التحرك من الفندق قبل المباراة بساعتين للوصول إلى الملعب في الموعد المحدد وهو 90 دقيقة قبل المباراة، على أن يستخدم المنتخب المصري الجانب الأيمن من الملعب في عملية الإحماء واستخدام مقاعد البدلاء التي تتسع لـ12 لاعبًا و11 من طاقم التدريب، بالإضافة للتشديد على اتباع جميع اللاعبين من الفريقين مبدأ اللعب النظيف واحترام المنافس.

-ما قدمه منتخب مصر في الجولة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

قبل مباراة مصر وروسيا، خاض منتخب مصر، مباراة الجولة الأولى أمام منتخب أوروجواي، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ملعب لوجنيكي، وانتهت بفوز السيلستي، بهدف نظيف، حيث حقق المنتخب الأوروجوياني الفوز بصعوبة وبشق الأنفس، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، وسط آداء مميز للغاية من لاعبي منتخبنا الوطني.

-ما قدمه منتخب روسيا في الجولة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

قبل مباراة مصر وروسيا، استطاع منتخب روسيا، أن يحقق فوزًا كبيرًا، على السعودية، في الجولة الأولى، حيث سحقه بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة سهلة للغاية وكانت في المتناول للروس أمام الصقور السعودية.

-موقف المجموعة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

قبل مباراة مصر وروسيا، ترصد لكم "أهل مصر" موقف المجموعة الأولى، والتي يتصدرها منتخب روسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل