اعلان

هاري كين يسجل هدف قاتل .. ويقود إنجلترا للفوز على تونس

قاد الإنجليزي هاري كين منتخب بلاده، لخطف أول فوز بكأس العالم روسيا 2018، بعد تسجيله لهدفي الفوز على المنتخب التونسي، ضمن لقاءات الجولة الأولي من المجموعة السابعة بكأس العالم روسيا 2018، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فولجوجراد أرينا.

وقدم المنتخب التونسي أداءً مميزًا خلال اللقاء، واستطاع احراج المنتخب الإنجليزي في العديد من المواقف، ولكنه تلقى هدف الخسارة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتضيع نقطة كانت في يد نسور قرطاج.

أهداف مباراة تونس وانجلترا:

تقدم منتخب انجلترا عن طريق هاري كين في الدقيقة العاشرة، فيما سجل "ساسي" هدف نسور قرطاج في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد ترجمته لضربة جزاء احتسبت لصالح فخر الدين بن يوسف.

ثم عاد هاري كين نجم نادي توتنهام وانقذ منتخب بلاده من التعادل وحقق لهم الفوز الأول بعدما سجل من رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع من المباراة.

- أخبار منتخب تونس بكأس العالم في روسيا :-

واستقر نبيل معلول على قائمة تونس المختارة للمباراة وهي "معز حسن، دلاين برون، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، علي معلول، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، نعيم السليتي، أنيس البدري، فخر الدين بن يوسف، وهبي الخزري قائد الفريق.

منتخب إنجلترا في كأس العالم:

فيما قرر ساوثجيت الإعتماد على هذه الأسماء لقيادة منتخب الأسود الثلاثة وجاءت كالآتي ""بيكفورد، ووكر، ستونز، ماجوير، تريبيير، أشلي يونج، لينجارد، هيندرسون، ديلي ألي، هاري كين، رحيم ستيرلينج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)