اعلان

خبيرة تجميل تقدم وصفات طبيعية لأسنان ناصعة البياض

الحصول على أسنان جذابة، وذات لون أبيض ناصع أمر مكلف للغاية إذا قررت الذهاب إلى طبيب متخصص للحصول على تلك النتيجة، لذلك نستعرض طرق تبيض الأسنان منزليًا باستخدام مواد طبيعية من المنزل.

وتقدم خبيرة التجميل هند الحويطى تقدم وصفة سهلة وطبيعية لعلاج الآلام الأسنان، وأيضا الحصول على أسنان ناصعة البياض.

القيمة الغذائية للعسل

يحتوى العسل على فيتامينات وأهمها: B6، الثيامين، النياسين، الريبوفلافين، حمض البانتوثنيك وبعض الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى المعادن مثل الكالسيوم، النحاس، الحديد، المغنيسيوم، المنغنيز، الفوسفور، البوتاسيوم، الصوديوم والزنك، ومواد مضادة للبكتيريا، ومضادات الأكسدة مثل الريبوفلافينويد، فضلا عن أنه يعتبر خالي من الدهون والكوليسترول.

فوائد العسل للأسنان

يلعب العسل دور كبير فى الحفاظ على الأسنان وحماية اللثة، حيث يلعب العسل دوراً أساسياً في الحفاظ على الأسنان ووقايتها من التسوس ونموها السليم، كما أن له دور في تقوية اللثة وحمايتها.

وفقاً للعديد من الأبحاث فإن العسل علاج فعال وامن في علاج سعال الأطفال من الأدوية المستخدمة من دون وصفة طبية، حيث يساعد في إزالة البلغم والتهابات الحنجرة وتخفيف الكحة، وبهذا يدخل في صناعة العديد من أدوية الكحة.

العسل لتبيض الأسنان

وقالت هند ضع قليلاً من العسل الطبيعي على فرشاة الأسنان ثم ضع معجون الأسنان عليه وقم بفرش أسنانك بشكل طبيعي اى من اعلي إلى أسفل ومن الداخل إلى الخارج وستلاحظ النتيجة منذ بداية غسل الأسنان وحتى النهاية.

تبيض الأسنان فى 3 أيام

قومي بإحضار فنجان قهوة فارغ تملئي 3/4الفنجان معجون اسنان و 1/4عسـل وتضيفي قطرات من عصير الليمون، استخدمى الخليط لغسل الأسنان لمدة 3 أيام متتالية وستلاحظين الفرق بنفسك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية