اعلان

بعد فشله في السينما.. خالد يوسف يلجأ إلى الاعلانات الممولة من أجل الترويج لكارما

يبدو أن فشل المخرج خالد يوسف في التسويق لفيلم كارما في دور العرض السينمائية، جعل القائمون على التسويق يروجون للفيلم عبر الصفحة الرسمية للفيلم عبر الفيس بوك.

اقرأ أيضاً.. أحمد السعدني يعطي المخدرات لنيمار (صورة)

ووصلت إيرادات الفيلم في جميع دور العرض السينمائية إلى ٢ مليون جنيه خلال الاسبوع الأول من عرض الفيلم، ليكون الأقل من حيث نسبة الإيرادات من بين الأفلام الخمسة المعروضة في دور العرض السينمائية.

وقال المخرج خالد يوسف إن الإقبال الضعيف على فيلم كارما في السينما، يرجع إلى أنه تم توزيع فيلم "كارما" بشكل سيء أيام العيد، ما أسهم في انخفاض إيراداته، موضحًا أن قرار منعه من العرض قبل العيد من قبل الرقابة أثر عليه بالسلب.

وقامت الصفحة الرسمية للفيلم بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على إيحاءات جنسية على هيئة اعلانات ممولة عبر الفيس بوك بهدف تشويق الجمهور من أجل زيادة نسبة المشاهدات في السينما.

ولم يكتفي القائمون على التسويق الترويج لكارما على الصفحة الخاصة للفيلم، بل امتد ذلك إلى الاتفاق مع أحد الصفحات الأدبية الشهيرة تحت اسم "دوستويفسكي" الكاتب والفيلسوف الروسي الشهير بمؤلفاته الأدبية والفلسفية المتميزة، وذلك من أجل الوصول بالفيلم إلى جمهور الصفوة والمثقفين وذلك من أجل تعميم الإباحية التي يدشنها خالد يوسف من جديد، بعد انقطاعه عن السينما منذ ثورة يناير ٢٠١١.

وبمجرد انتشار الفيديوهات عبر الفيسبوك، دشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الحملات المقاطعة لفيلم كارما بسبب استيائهم من مشاهد الفيلم التي أعادت الابتذال والتدني إلى السينما مرة أخرى.

وتخوف عدد كبير من الجمهور إلى أن الفيلم يعيد الفوضى مرة أخرى إلى الشارع الأمر الذي يعمل على ارتفاع معدلات التحرش بين الشباب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً