اعلان

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج اليوم 23 يونيو 2018

صورة أرشيفية

يقدم لكم "أهل مصر" حظك اليوم وتوقعات الأبراج بشكل يومي على الصعيد المهني ، والعاطفي ، والصحي، فتابعونا

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الحمل 23 يونيو 2018.. تخلى عن نظرتك التشاؤية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل السبت 23 يونيو 2018، تقدمه لكم "أهل مصر".. برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون أن يكونوا مسالمين ا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً لسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :

أيام قليلة وستتخلص من حالة الكسل والركود الذهنى التى أثرت على مستواك المهنى بشكل كبير فى الأيام الماضية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي :

تخلى عن نظرتك التشاؤمية واستمتع بلحظاتك التى تعيشها حاليًا فقد يكون القادم الأفضل ويخلف توقعاتك التى تخشى من نهاية العلاقات العاطفية سريعًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي :

أنت بحاجة إلى إجازة قصيرة تسافر فيها إلى مكان هادئ وتستمتع بالمناظر الطبيعية والبحر والخضرة حتى تتخلص من التوتر والضغط العصبى الذى ألم بك فى الأشهر الماضية.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الثور 23 يونيو 2018.. لا تيأس

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم السبت 23 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تمسك بحلمك واسعى فى تحقيقه، فأنت تملك الإمكانيات التى تساعدك على تحقيق ما تريد، ولا تجعل اليأس يعرف إليك طريق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اغتنم الفرصة وعبر لحبيبك عن مشاعرك بصدق، ولا تخشى من الحب فطالما ظلمت نفسك بسبب خوفك من الدخول فى علاقة جديدة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكنك تحتاج إلى تناول بعض الفيتامينات حتى تتخلص من أعراض الإرهاق التى تحل عليك بين الحين والآخر.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الجوزاء 23 يونيو 2018.. أنت محظوظ على الصعيد العملي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم السبت 23 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الجوزاء: برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عرف كيف تتخلى عن رغبتك فى الاستمتاع بوقتك والمرح من أجل التركيز بشكل كامل فى عملك، فسوف تحصد نتيجة تعبك فى وقت قريب جداً، فأنت شخص محظوظ على الصعيد العملى، فكن متفائل دائماً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

انت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك خلال الأيام القادمة، وحاول لأن تمارس بعض الرياضة مع تنظيم غذائك.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم 23 يونيو 2018 .. تحتاج لممارسة الرياضة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم السبت 23 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

أى عمل قد قمت بتأجيله لأى سبب ما، انجزه اليوم لأنه سوف يكون سهلا وسينتهى سريعاً، اليوم هو أيضاً فرصة جيدة للبحث عن وظيفة إذا كنت لا تشعر بالارتياح فى وظيفتك الحالية

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم مناسب بل مثالى للصداقة وقضاء يوم ملىء بالأنشطة المرحة مع شريك الحياة، فى حين أن همومك لا تختفى بطريقة سحرية، ولكنك سوف تشعر بإرتياح.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى اتخاذ اجراءات تأديبية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية، كما أنك بحاجة لممارسة الرياضة فى بداية كل يوم، وهذه سوف تكون المغامرة الأكثر نجاحًا فى حياتك.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 23 يونيو 2018.. ستحصل على ترقية قريبا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم السبت 23 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

لديك اليوم فرصة كبيرة لتحظى بإعجاب مديرك فى العمل فمنافسك قد ذهب فى إجازة لفترة طويلة، حاول استغلال الأمر واجتهد وستحصل على ترقية فى عملك الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم سوف تبدأ فى فهم شريك حياتك، وعلاقتك به ستبدأ فى تطورها وتحسنها، فأنت شخص محظوظ فى حياتك العاطفية، ولكن أنت من عليك تطوير هذه العلاقة، فأنت تستمتع بشريك حقاً مخلص ولن تجده كثيرًا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تصاب اليوم بعدوى جلدية، فكن على حذر وقم باستشارة الطبيب، ولا داعى للقلق فقد تتحسن حالتك الصحية كثيراً الفترة المقبلة.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم 23 يونيو 2018.. حاول أن تبحث عن المميزات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء السبت 23 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج العذراء : برج العذراء ويسمّى أيضاً "برج السنبلة" هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً لتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

العائد المادى هو أكثر شيء يشغل بالك فى مهنتك، وذلك سيجعلك لا ترى الأمور الأخرى الجيدة فى وظيفتك وقد يجعلك تبحث عن عمل آخر، فحاول دائماً أن تبحث عن المميزات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاهل مشاعرك التى تقودك للعودة إلى علاقة منتهية، وعليك أن تفكر فى كيفية إصلاح مشاكلك النفسية التى تسبب لك فى الميل للعزلة معظم الوقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

ممارسة التمارين الرياضية فى البيت لا تكفى، فالأمر يحتاج إلى ممارسة الرياضة فى صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف متخصصين.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 23 يونيو 2018.. تحتاج إلى عطلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم السبت 23 يونيو 2018، يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

اتخاذ يوم عطلة من العمل والذهاب للقيام ببعض الأنشطة فى الهواء الطلق لتكون قادر على معالجة المهام الخاصة بك مع قوة متجددة غدا.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم كنت ترغب فى الاختلاط ولكنك تفضل أن تجد من يشبه ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع كثيرا مع هذا اللقاء الرومانسى الجديد. ومع ذلك قد تجد أنه لا قيمة له بعد وقت وسوف تفضل البعد للبحث عن امرأة أكثر حرية!

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج أن تعتنى عناية خاصة بعينيك، خاصة إذا كان عملك يتطلب جهد ثقيل على العينيين. من الأفضل أن تعطى لعينيك قسطا من الراحة وتنظر للطبيعة الخلابة.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج العقرب 23 يونيو 2018.. ستجد ترقية فى انتظارك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب السبت 23 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج العقرب: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف تجد ترقية فى انتظارك اليوم وذلك بسبب جدك واجتهادك فى عملك. فعليك أن تستمر بهذا المجهود حتى تستطيع إثبات نفسك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

رفضك المتكرر لمقابلة شريك حياتك يسبب فى كثير من المشاكل معه. فعليك أن تتقبل تلك المشاكل بصدر رحب لأنك أنت سببها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشير المواقع الكوكبية إلى أن الصحة العقلية تثير قلقا أكبر اليوم بدلا من الصحة البدنية. إذا كنت تتصرف بطريقة غير عادية، فهذا هو أفضل وقت للتشاور والحصول على المساعدة. قد يؤدى بعض عوامل الإجهاد أيضا إلى نوع من الانهيار الذى يجبرك على طلب المساعدة المهنية.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج القوس 23 يونيو 2018.. اهتم بصحتك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس السبت 23 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :

ستواجه مشاكل عديدة فى عملك ويمكن أن تؤدى إلى ترك عملك. ولكن عليك أن تتمسك بمكانك ومهنتك ومحاولة إرضاء الأطراف.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يلجأ إليك بعض الأصدقاء المحببين إلى قلبك لكى تفصل بينهما فى أمر ما، فقط كن حياديا وعادلا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تهتم بصحتك يومياً. أيضا إذا لديك أطفال عليك أن تتوخى الحذر لطبيعة أكلهم ونظام غذائهم حتى لا يقلق جسدهم فيما بعد ويصبحوا بصحة جيدة.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الجدي 23 يونيو 2018.. خذ راحة اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم السبت 23 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الجدي: برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل لمرح، رغم أنّ ديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن م يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :

ستواجه مشاكل عديدة فى عملك ويمكن أن تؤدى إلى ترك عملك. ولكن عليك أن تتمسك بمكانك ومهنتك ومحاولة إرضاء الأطراف.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك قضاء بعض الأوقات فى البحث على شريك حياتك. ستبذل مجهود كبير فى أن تجد من يشبهك فى شخصيتك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدًا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم 23 يونيو 2018.. لا تعطي سرك إلا لأهل الثقة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم السبت 23 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الدلو: برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نشر الخير في محيطه، ا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :

يرتك على عملك أمر مشروع مادمت تبذل جهدك لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة المهنية، ولا تنتظر أن تصل على المناصب القيادية إلا بعد فترة من التعب والمشقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعطى لأحد سرك دون أن تتأكد من نواياه تجاهك، فالأسرار لا تمنح إلا لأهل الثقة وعليك أن تتعلم من أخطائك السابقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

إن كنت تريد أن تحصل على جسد مثالى، فعليك بالتخفيف من تناول الوجبات السريعة خارج المنزل وكذلك الإقلاع عن تناول المياه الغازية.

حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 23 يونيو 2018.. لا تتعجل باصدار القرارات اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم السبت 23 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

رائك المهنية نادرًا ما تكون خاطئة، لكنك اليوم بحاجة إلى التأكد من معلوماتك أولًا قبل إصدار أى رأى أو قرار حتى لا تندم لاحقًا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تفهمك لمشاعر الحبيب دليل على حبك له ونضج تفكيرك، وقد تكون جلسة رومانسية هى الحل لمعظم المشاكل التى أدت إلى فتور العلاقة فى الفترة الأخيرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

معاناتك الدائمة من الخلل فى ضغط الدم بسبب التوتر الدائم وعدم تناول كميات كبيرة من الماء، وعليك أن تتابع قياس الضغط بشكل دائم حتى لا تحدث مشكلة مفاجئة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن